الرئيسية / امريكا / الهجرة الي امريكا / كيفية الاستعلام عن نتيجة اللوتري 2018

كيفية الاستعلام عن نتيجة اللوتري 2018

ليس ذلك اول مقال عن اللوتري لعام 2018 , من الجدير بالذكر اننا قد تحدثنا في عدة مقالات سابقة عن نتيجة اللوتري 2018 ، وفي هذه السطور سنتعرف على نتيجة Lottery 2018 من الموقع الرسمي للقرعة dvlottery.state.gov بالصورة خطوة بخطوة.

كيفية الاستعلام عن نتيجة اللوتري 2018

بعض التوضيحات قبل البدأ

للاستعلام عن نتيجة اللوتري هناك بعض النقاط يجب توضيحها من حيث :

1. نتيجة قرعة الهجرة الى امريكا dv lottery 2018 لا تظهر الا من خلال الموقع الرسمي للقرعة dvlottery.state.gov 2018، لذلك أي موقع آخر يعلن نتائج القرعة، هو موقع غير رسمي، ولا يمكن عن طريقه معرفة نتيجة القرعة، ولا يعلم أحد أهداف مثل هذه المواقع.

2. نسبة الفوز في القرعة ضعيفة جداً، وهذا يعني أن نسبة أقل من واحد بالمائة ستفوز في القرعة، وينبغي على الجميع أن يعرف ذلك، لأننا تصلنا أسئلة من أشخاص يخبروننا بأنهم قدموا لعدة سنوات ولم يكتب لهم الفوز في القرعة، وبالطبع عدد سنوات التقديم لا يعني فرصة أكبر في الفوز، فهناك أشخاص قاموا بالتقديم في القرعة للمرة الأولى وكتب لهم الفوز، وهناك أشخاص قدموا عدة سنوات ولم يكتب لهم الفوز.

3. الاستعلام عن نتيجة اللوتري الامريكي 2018 مجاني تماماً، كما أن التسجيل في اللوتري مجاني، وأي معلومات غير ذلك غير صحيحة على الاطلاق.

نتيجة اللوتري الامريكي 2018 dv lottery 2018 results

يمكنكم معرفة نتيجة قرعة الهجرة العشوائية الى امريكا 2018 من خلال الموقع الرسمي المخصص لمعرفة نتائج القرعة الامريكية من هنا :

رابط موقع الهجرة العشوائية لامريكا 2018 https://www.dvlottery.state.gov

طريقة معرفة نتيجة dv lottery 2018

و هنا اهم خطوة لمعرفة نتيجة اللوتري يجب عليك بعد الدخول إلى موقع القرعة، سنقوم بالضغط على كلمة Check Status للإنتقال إلى الصفحة الثانية والتي من خلالها يمكن الاستمرار في معرفة نتيجة اللوتري الامريكي 2018

بعد الضغط على Check Status سننتقل إلى صفحة أخرى سنقوم مباشرة بالضغط على كلمة Continu و الإنتقال إلى ادخال البيانات التي عن طريقها يمكن معرفة نتيجة اللوتري الامريكي 2018

بعد الضغط على Continu سننتقل لصفحة أخرى، سندخل في هذه الصفحة المعلومات التي قمنا بإدخالها عند التسجيل في اللوتري الامريكي 2018 وهذه المعلومات يمكن عن طريقها معرفة نتيجة لوتري 2018،

 

التنوع الإلكتروني اليانصيب تأشيرة

بعد ادخال كافة البيانات المطلوبة، سنقوم بالضغط على كلمة Submit وبعد الضغط على هذه الكلمة ستظهر نتيجة اللوتري سواء بالفوز في اللوتري الامريكي 2018 أو عدم الفوز في اللوتري.
طريقة معرفة قرعة الهجرة الى امريكا dv lottery 2018 بالفيديو

بعد شرح dv lottery 2018 ومعرفة نتيجة اللوتري الامريكي 2018 من خلال الصور في الأعلى، يمكنكم القاء نظرة على طريقة طريقة معرفة نتيجة اللوتري 2018 بالفيديو من خلال مشاهدة هذا الشريط المصور :

اذا كتب لك الفوز في القرعة

الفوز في القرعة لا يعني السفر والهجرة الى امريكا مباشرة، لكن هناك اجراءات أخرى تتبع الفوز في القرعة، ويمكنكم الاطلاع على هذه الاجراءات من خلال العودة لهذا المقال :

  • إجراءات ما بعد الفوز بالقرعة الأمريكية

اذا لم يكتب لك الفوز في القرعة

و اخيرا اتمني الفوز للجميع و لكن اذا حدث غير ذلك و اذا لم يكتب لك الفوز في القرعة فهذا لا يعني النهاية، ويمكن التقديم في القرعة مرة أخرى، ويتم فتح باب القرعة كل عام مع بداية شهر أكتوبر من كل عام، ولمعرفة كيفية التقديم في اللوتري الامريكي، يمكنكم الاطلاع على هذا المقال :

  • كيفة التقديم في لوتري امريكا

معلومات أكثر حول نتيجة اللوتري الامريكي 2018 أو الاجراءات الخاصة بالتسجيل، أو الاجراءات بعد الفوز في اللوتري، يمكنكم العودة لبوابة الهجرة الامريكية على موقعنا.

شاهد أيضاً

تعرف علي موقع الهجرة العشوائية لامريكا 2018 Lottery

من المعروف انه يوجد بعض الانواع من الهجرة و مقال اليوم عن موقع الهجرة العشوائية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *