الرئيسية / امريكا / الهجرة الي امريكا / كافة المعلومات عن نتيجة الهجرة العشوائية لامريكا

كافة المعلومات عن نتيجة الهجرة العشوائية لامريكا

لقد كانت نتيجة الهجرة العشوائية لامريكا لعام 2018 يوم 2 مايو هو موعد نتيجة الهجرة العشوائية لامريكا 2018 ، لكن اذا كنت من المسجلين في القرعة، قد لا تتمكن من معرفة نتيجة القرعة الخاصة بك غداً أو بعد غد، لكن على الأغلب، اليوم الأول لظهور قرعة 2018 قد لا تتمكن من معرفة نتيجتك.

موعد نتيجة الهجرة العشوائية لامريكا 2018 والضغط الكبير

ما يزيد عن 50 مليون شخص يسجلون في قرعة امريكا كل عام، لذلك مع ظهور نتيجة القرعة سيكون هناك 50 مليون شخص أنت واحد منهم متواجدين على موقع القرعة الرسمي لمعرفة نتيجة الهجرة الخاصة بهم.

هذا التواجد الكبير يؤدي إلى ضغط كبير على موقع القرعة، الأمر الذي يصعب عملية الدخول للموقع لمعرفة النتيجة، وبالطبع هناك من يتمكن من الدخول للموقع، لكن الضغط يبدأ مع أول 5 دقائق من ظهور نتيجة القرعة.

مع ظهور نتيجة لوتري 2018 ماذا تفعل

ان الكثير من الاشخاص يواجهون مشاعر مختلفة مع ظهور نتيجة لوتري 2018 منهم المتحمس و الفضولي و المتوتر . نعرف أن الفضول لمعرفة النتيجة يكون كبير جداً، ولهذا الفضول عليك المحاولة على الأكثر مرتين، إن لم يعمل معك الموقع بعد ذلك الأفضل أن لا تحاول مع الموقع خلال أول 24 ساعة من ظهور نتيجة القرعة، أو على الأقل أول 12 ساعة من ظهور نتيجة القرعة.

التمهل في محاولة نتيجة القرعة له فوائد كثيرة أبرزها، التقليل من حالة التوتر التي ستصيبك حتماً، والأمر الثاني عندما أنت تحاول غيرك يحاول أيضاً، وبهذا عندما يتخلي أحدكم عن المحاول يخف الضغط على الموقع، ويتمكن أحدكم من معرفة نتيجة القرعة الخاصة به.

انتظار الشخص لعدة ساعات اضافية بعد ظهور نتيجة القرعة لا يعد وقتاً طويلاً، فـ التسجيل في القرعة كل عام يبدأ من أول أكتوبر والنتائج تظهر في شهر مايو، أي أن الشخص ينتظر لعدة شهور حتى تظهر النتيجة، لذلك عدة ساعات لن تكون كثيرة، وفي النهاية الوقت طويل جداً لمعرفة النتيجة من يوم موعد نتيجة الهجرة العشوائية لامريكا 2018 والفترة التي تليها.

بعد هذه السطور

من الجدير بالذكر ان الهدف من هذه المقال هو توضيح رسالة هامة وهى أننا لن نقوم بالاستعلام عن نتيجة القرعة بدلاً عن أي شخص، فمع ظهور نتيجة القرعة تصلنا الكثير من الرسائل عن طريق التعليقات وعبر بريد موقعنا من قبل الكثير من الأشخاص الذين لم يتمكنوا من الدخول للموقع، عزيزي نحن أيضاً مثلك بسبب الضغط لا يمكننا الدخول لموقع القرعة. في النهاية، يمكنكم معرفة النتيجة من خلال موقع قرعة امريكا الرسمي https://www.dvlottery.state.gov

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *