التخطي إلى المحتوى
لو هاتفك أندرويد.. ميزة جديدة في واتساب تنافس ماسنجر فيس بوك
لو هاتفك أندرويد.. ميزة جديدة في واتساب تنافس ماسنجر فيس بوك

تعرف على ميزة جديدة في واتساب

عاجل بعد أن أوضحت عددًا من المواقع المسئولة عن التقنية بأن تطبيق واتساب سوف يكون لديه ميزه دائمًا ما كان يطالب بها مستخدمي هذا التطبيق بصورة كبيرة،

وبناء على ذلك وجدنا أن هناك بحث بصورة مستمرة عن كل ما يخص موضوع ميزة جديدة في واتساب، وهذا ما سنقوم بتوضيحه داخل هذا المقال.

تعرف على ميزة جديدة في واتساب

من خلال ما تم ذكره من قبل المواقع المتخصصة في تقنيات التطبيقات، فوجدنا أن النسخة الجديد من واتساب سوف تقدم خدمة مميزة لمستخدمي التطبيق من على هواتف الأندرويد، فهذه الخدمة عبارة عن حصولهم على ميزة ردود الفعل على الرسائل التي ترسل لهم على هذا التطبيق.

وبالتالي نجد أن مستخدمي هذا التطبيق سيكون لديهم قدرة في الرد على الرسائل من خلال رموز تعبيرية، كما يحدث في تطبيق المراسلة المتواجد بالإنستجرام، والفيسبوك.

وليتم اختبار هذه الميزة الجديدة وفاعليتها، فيجب على مستخدمي أجهزة الأندرويد تحميل النسخة التجريبية من الواتساب الجديد، وهذا ما تم تأكيده من جانب المتخصصين داخل المواقع المسئولة عن تقنيات التطبيقات.

موعد ظهور الميزة الجديد في تطبيق الواتساب

تم الإعلان بأن الميزة الجديدة في تطبيق واتساب تم اختبارها على مجموعة من الهواتف التي تعمد في نظام تشغيلها على Ios، حيث كان اصدارها في هواتف الأندرويد بشكل تجريبي فقط.


ومن المنتظر بأن يتم ظهور هذه الميزة في تطبيق الواتساب على أجهزة الأندرويد وبعض أجهزة الأيفون خلال الأشهر القادمة، وهذا ما أكده لنا عددًا من المصادر الموثوق منها داخل مواقع التقنية.

WhatsApp

وعلى الجانب الأخر وجدنا أن المسئولين عن تطبيق الواتساب قاموا بإجراء أكثر من اختبار على مميزات جديدة أخرى سيتم ظهورها في الأشهر القادمة على تطبيق الواتساب، ومن أهم هذه المزايا، هي ميزة تغيير الرسائل الصوتية إلى رسائل نصية، لكن يتم إجراء أكثر من اختبار عليها خلال هذه الفترة.

إلى هنا نكون قد أشارنا لكم عن كل ما يدور حول موضوع ميزة جديدة في واتساب والذي يشغل فئة كبيرة من مستخدمي هواتف الأندرويد، حيث وجدنا أن موعد ظهور هذه الميزة سيكون خلال أقرب فترة، لكن يتم انتظار نجاح بعض من الاختبارات التي أجريت على هذه الميزة.

إقرأ أيضاً :