التخطي إلى المحتوى
السعر والمواصفات للسيارة الجديده 2022 هيونداي I10 .. تبدأ من 215 ألفا
هيونداي, i10

 تتوافر السيارة داخل السوق المحلي في فئتين مختلفتين في التجهيزات، بأسعار: الفئة الأولى بسعر 215 ألف جنيه والفئة الثانية بسعر 225 ألف جنيه.

حيث ان تكون سيارة هيونداي i10 احدى السيارات الهاتشباك الصغيرة من المُصنع الياباني وقد اعلنت مؤخرًا مجموعة «جي بي غبور أوتو» الوكيل المحلي للعلامة هيونداي في السوق المصري، عن استعراضه للموديل الجديد 2022 من السيارة.

فئة الهاتشباك الصغيرة

حيث انه قد انتمت السيارة الجديده هيونداي لفئة الهاتشباك الصغيرة، التي تتوافر بمحرك رياعي الأسطوانات،متصل بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 5 سرعات بسعة 1.2 لتر 1200 سي سي، ينتج قوة قدرها 84 حصانا، وعزم أقصى للدوران يصل إلى 117 نيوتن/متر .

التجهيزات والأنظمة والتفاصيل للسياره الجديده

حيث ان تتوافر في السيارة الجديدة الكثير من التجهيزات من بينها «مصابيح أمامية بإضاءة هالوجين ومصابيح ضباب أمامية وخلفية وإضاءة نهارية،وحساس إضاءة أوتوماتيك ومصابيح توقف عالية ليد، ومرايات كهربائية، وزجاج خلفي بخاصية مع إشارات جانبية بالمرايات ليد، بالإضافة إلى خاصية فتح وغلق السيارة عن بعد».

وتأتي السيارة هيونداي i10 مزودة بعدة أنظمة للأمان من بينها «خاصية منع تشغيل المحرك ووسائد هوائية للمقاعد الأمامية، وفرامل مانعة للانغلاق، ونظام الثبات الإلكتروني وتوزيع إلكتروني للفرامل،ومثبت لمقاعد الاطفال الخلفية وجهاز تحذير المسافة الخلفية، وبرنامج التوازن عند المرتفعات».

كما انها مزودة أيضًا بـ«شاشة عدادات 8 بوصة مدعمة بالاتصال عبر تطبيقات أجهزة هواتف المحمول أندوريد أوتو وآبل كار بلاي، وبلوتوث وعجلة القيادة متعددة الوظائف مع 4 مكبرات صوتية ».

أبعاد السيارة

الارتفاع الكلي 1480 مم.

العرض الكلي 1680 مم.

الطول الكلي 3670 مم.

سعة الصندوق الخلفي 252 لتر.

أسعار السيارة هيونداي i10 الجديدة

تتوافر السيارة داخل السوق المحلي في فئتين مختلفتين في التجهيزات، بأسعار الفئة الأولى بسعر 215 ألف جنيه والفئة الثانية بسعر 225 ألف جنيه.

إقرأ أيضاً :