التخطي إلى المحتوى
أطلقت هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات فرصة للطلاب والباحثين في مجال الاتصالات لربح 750 ألف جنيه
تكنولوجيا المعلومات

وكذلك بمعامل التصنيع الرقمي EME Innovation Labs في ثلاثه محافظات وهي القاهره والإسكندريه وأسيوط

أطلقت هيئه تنميه صناعه تكنولوجيا المعلومات فرصة للطلاب والباحثين في مجال الاتصالات لربح 750 ألف جنيه أطلقت هيئه تنميه صناعه تكنولوجيا المعلومات بمقر مراكز إبداع مصر الرقميه ومعامل التصنيع الرقمي

مبادره مصر تصنع الإلكترونيات وذكرت إيتيدا في بيان منها إذا كنت من أعضاء هيئة التدريس والباحثين بالكليات ذات الصله بالاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والمبتكرين من الطلبه والخريجين ورواد الأعمال

في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أصبح لديك الآن الفرصه للاشتراك في أول هاكاثون للميتا فيرس وبحسب ما قالته إيتيدا فإن الهاكاثون ينظم سلسله من المسابقات والأنشطه

والتي يتم تنفيذها بنظام الهجين بين الفعاليات الافتراضيه على الإنترنت والأنشطه التفاعليه في عشر محافظات مختلفه بمراكز إبداع مصر الرقميه CREATIVA والموجوده داخل سبعه جامعات حكوميه وهي

  • المنصورة
  • والمنوفية
  • والمنيا
  • وسوهاج
  • وقنا
  • وأسوان
  • وقناه السويس
  • الإسماعيليه

وكذلك بمعامل التصنيع الرقمي EME Innovation Labs في ثلاثه محافظات وهي القاهره والإسكندريه وأسيوط

تفاصيل المسابقة وكيفية التقديم لها وقيمة الجوائز

  • تهدف المسابقة إلى إيجاد حلول ذات إمكانات عالية، وذات فاعلية في التواصل والعمل عن بعد وتسريع ودعم التحول الرقمي
  • القيمة الإجمالية للجوائز تصل 750 ألف جنيه توزع بالتساوي على 3 فرق فائزة في كل موقع جغرافي مشار إليه
  • إتاحة فرص الالتحاق ببرامج تسريع وحاضنات الأعمال والحصول على الخدمات الاستشارية، والتسويقية وتطوير الأعمال التي تقدمها الهيئة وجهاتها التابعة للشركات الناجحه

الهاكثون خمسه أشهر بدء من 15 فبراير 2022 وحتى منتصف يونيو 2022 يستمر الهاكثون 5 أشهر بدءا من 15 فبراير 2022 وحتى منتصف يونيو 2022 الفائزين لديهم الفرصه للالتحاق ببرامج مركز الإبداع ورياده الأعمال

وتقديم الدعم في مسيرتهم لتحويل أفكارهم إلى شركات ناشئة تدعم المسابقة استخدام الحلول غير تقليديه والحلول المباشره والغير مباشره مثل (GameFi -SocialFi-NFT) أو بشكل غير مباشر مثل (DAO/DAC -GPT)

وغيرها من التكنولوجيات متضمنه الواقع الممتد (XR) الواقع المعزز (AR) والواقع المختلط (MR) والواقع الافتراضي (VR) وتحريك رسوم النماذج ثلاثيه الأبعاد والكائنات البشر الافتراضية مرئيات (رؤية) الحاسوب

الرموز غير القابلة للاستبدال(NFTs) ومعالجة اللغات الطبيعيه (NLP) الأجهزه الحسيه الملائمه للواقع الافتراضي القابله للارتداء تفاعل الآلة مع الانسان : الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء وتعلم الآله

إقرأ أيضاً :