التخطي إلى المحتوى
 Live..بث مباشر مباراة اي سي ميلان وانترناسيونالي مباشر اليوم 7-11-2021 بتعليق عربي العتيبي
Live..بث مباشر مباراة اي سي ميلان وانترناسيونالي مباشر اليوم 7-11-2021 بتعليق عربي العتيبي

الان مباراة والانتر وميلان بث مباشر

مباراة اليوم يلا شوت يستضيف ملعب سان سيرو مباشرة ضمن قمة مباريات اليوم في البطولات الأوروبية، مباراة ديربي ميلانو الشهير بين انتر ميلان واي سي ميلان

في الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، ويمكن مشاهدة ماتش الانتر وميلان الأحد 7-11-2021 يوتيوب في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءا بتوقيت القاهرة، بتعليق عربي للسعودي فهد العتيبي.

الان مباراة والانتر وميلان بث مباشر

تنقل الكثير من القنوات المفتوحة الناقلة مباراة ديربي الغضب الإيطالي الشهير، والذي يجمع بين ميلان وانتر ميلان، حيث ستوفر قناة Lega Serie A YouTube، النقل الحي للمواجهة مباشرة وحصرياً في منطقة الشرق الأوسط، وسنوفرها لكم من خلال هذا المقال.

مباراة ميلان بث مباشر اليوم تأتيكم في الساعة 10:45 مساءا بتوقيت الرياض، حيث يحتل الرسونيري المركز الثاني خلف نابولي المصدر، برصيد 31 نقطة في البطولة المحلية،

بينما يأتي انتر ميلان ثالثاُ في جدول الترتيب برصيد 24 نقطة فقط،، حيث أن خسارة النيرازوي (حامل اللقب) اليوم ضد ميلان سيوسع الفارق إلى 10 نقاط كاملة، وهو ما يرفضه جمهور الإنتر وعشاقه، لذا ستكون لعبة اليوم بين الفريقين غاية في الإثارة والقوة حتى صافرة النهاية.

مشاهدة بث مباشر الانتر وميلان يلا شوت

وقبل انطلاق موعد مشاهدة مباراة انتر ميلان بث مباشر اليوم ضد الجار ميلان يجب أن نتعرف على التشكيلة المتوقعة للديربي الأشرس في العالم، والأقوى

بحسب أغلب الاستفتاءات الجماهيرية، حيث يمتلك الناديين تاريخ كبير محلياً وأوروبيا، يكفي تتويجهما ب10 ألقاب في دوري أبطال أوروبا:

تشكيلة ميلان والخطة (4\2\3\1): تاتاروسانو- كالابريا – سيمون كايير – توموري- بالو توري – تونالي – كيسي -سايليماكرز- دياز – لياو – إبراهيموفيتش.

تشكيلة إنتر والحطة (3\5\2): هاندانوفيتش – سكرينيار – دي فري – باستوني – دارميان – باريلا – بروزوفيتش – تشالانوجلو – بيريسيتش -دجيكو – لاوتارو مارتينيز.

مباراة اي سي ميلان وانتر ميلان مباشرة الآن

ولم يمكن التكهن بما ستؤول إليه نتيجة مباراة ميلان والانتر اليوم في الدوري الإيطالي، رغم تفوق الأخير في مواجهتي الموسم الماضي ذهاباً وأياباً، حيث دائما ما تشهد نتائجهم تقارباً كبيراً في المستويات.