التخطي إلى المحتوى
Hazard إيدن هازارد يعلن إسلامه لاعب ريال مدريد ومنتخب بلجيكا
Hazard إيدن هازارد يعلن إسلامه لاعب ريال مدريد ومنتخب بلجيكا

هل ايدن هازارد مسلم؟

يسعى موقع عربي نيوز  بمد الجميع بالعديد من المعلومات فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط وتوصيل المعلومة ونتعرف اليوم حيث سنتناول معلومات حول هازارد يعلن إسلامه، تداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، خلال الساعات الماضية ، عدة أنباء ، مؤكدين أن لاعب ريال مدريد النجم البلجيكي إيدن هازارد قد اعتنق الإسلام.

تعود القصة إلى عام 2015 ، عندما قال زميل اللاعب البلجيكي في تشيلسي ، السنغال دين بابا ، إن الأخير تحدث معه دائمًا عن تعاليم الدين الإسلامي وكيفية قراءة القرآن.

وأضاف السنغالي لقناة الجزيرة الرياضية ” ان نجم المنتخب البلجيكي ونادي تشيلسي إيدن هازارد هو أحد هؤلاء اللاعبين الذين يبحثون عن الإسلام, ويسألني كثيرًا عن الموضوعات التي وجدها في الأرض المقدسة وعن القرآن”.

هازارد يعلن إسلامه

وفي تصريحات اللاعب إيدن هازارد بعد مباراة منتخب بلجيكا والبرتغال في بطولة يورو الأوروبية 2020 ، قال هازارد إن مسيرته في يورو 2020 انتهت بعد إصابته في هذه البطولة.

وأضاف هازارد: “شعرت بشيء على ركبتي ، مما دفعني إلى مغادرة الملعب ، لكنني سأكون مع اللاعبين كقائد للفريق ولن أغادر المعسكر التدريبي”.

وقال إيدن هازارد في النهاية: ” أن الطاقم الطبي للمنتخب البلجيكي سيحلل إصابتي وما سوف يحتاجه لكي يتعالج منها وإذا كانت هناك فرصة للعودة ، فسوف احرص عليها قدر الإمكان”.

هل ايدن هازارد مسلم؟

في الساعات القليلة الماضية ، تصدّر اسم Eden Hazard قائمة محركات البحث العالمية مثل جوجل وغيره من محركات البحث ، لدرجة أن الجميع يبحث عن حقيقة ان هل ايدن هازارد اعتنق الإسلام ، لأن Hazard يأتي من عائلة بلجيكية وفيها الكثير من المسلمين كما ذكرنا سابقا لكنه نشأ كرجل مسيحي.

نشرت صحيفة “بي بي سي” البريطانية ، اليوم ، النبأ لتوضيح حقيقة الأمر ، لأن الصحيفة أعلنت أن اللاعب البلجيكي أعلن اعتناقه الإسلام ، بحسب مصدر الصحيفة ، وأكدت أن اللاعب اتصل بـ ويكيبيديا عبر جوجل. بناءً على طلب إيدن هازارد ، تغيرت معتقداته الدينية إلى الإسلام.