التخطي إلى المحتوى
يلا شوت بث مباشر الجونه وسيراميكا اليوم || مشاهدة مباراه الجونه وسيراميكا بث مباشر اليوم 2022-05-10 يلا شوت
الجونه وسيراميكا اليوم

حيث من المقرر أن ينطلق اللقاء في تمام الساعة  6:30 مساءً بالتوقيت المحلى لمدينة القاهرة. على ستاد عثمان أحمد عثمان.

الان بث مباشر مباراة اليوم يلا شوت من خلال موقعنا عربي نيوز حيث يستضيف ملعب المقاولون العرب مباراة هامة اليوم الموافق 10 مايو 2022

حيث تجمع بين فريق الجونة ونظيره سيراميكا كليوباترا ، فى إطار منافسات الجولة 18 من الدوري المصري الممتاز

الجونه وسيراميكا اليوم يلا شوت

كما يدخل فريق الجونة هذة المباراة وعينه مصوبة تجاه تحقيق الانتصار من أجل تصحيح مسار الفريق عقب السقوط في فخ الهزائم ، خاصة بعد الهزيمة القاتلة أمام فريق بيراميدز في الجولة السابقة بنتيجة هدفين مقابل هدف.

بينما قد احتل فريق الجونة المركز 14 في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 17 نقطة فقط و يريد فريق سيراميكا اقتناص 3 نقاط من أجل الخروج من فخ التعادل الذي سقط فيه الحولة السابقة أمام النادي الأهلي

بث مباشر الجونه وسيراميكا اليوم

حيث تواجد فريق سيراميكا كليوباترا في المركز 13 برصيد 18 نقطة فقط ويواجه فريق الجونة نظيره سيراميكا كليوباترا في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

كما يستضيف سيراميكا كليوباترا نظيره الجونة في المواجهة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الأسبوع 18 من مسابقة الدوري الممتاز في مستهل مواجهات الدور 2 من المسابقة المحلية

ويسعى فريق سيراميكا كليوباترا، بقيادة أحمد سامي المدير الفني الجديد للفريق، في تحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث من أجل تقديم أوراق اعتماده بعد توليه قيادة الفريق خلفًا لهيثم شعبان.

الجونه وسيراميكا الان

أما الجونة، رفقة مديره الفني الذي تولى المهمة حديثًا، مازال يبحث وراء الانتصار الأول له مع الفريق بعدما هزم المواجهتين الماضيتين بعدما قاد الفريق خلفًا لرضا شحاتة.
كما يحتل فريق الجونة المركز ضمن جدول 15 ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 17 نقطة بعد خسارته الأخيرة على يد نظيره بيراميدز بهدفين مقابل هدف، ومازال لديه مواجهة مؤجلة.

الجونه وسيراميكا اليوم

أما سيراميكا كليوباترا فيأتي في المرك ز13 ضمن جدول ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة، بعد تعادله الأخيرأمام نظيره الأهلي بهدف لكل منهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

الجونه وسيراميكا اليوم يلا كورة

حيث من المقرر أن ينطلق اللقاء في تمام الساعة 6:30 مساءً بالتوقيت المحلى لمدينة القاهرة. على ستاد عثمان أحمد عثمان.

إقرأ أيضاً :