التخطي إلى المحتوى
 نتيجة مباراة لبنان وسوريا اليوم
نتيجة مباراة لبنان وسوريا اليوم

اليكم ملخص اهداف مباراة سوريا ولبنان اليوم

 ملخص سوريا ولبنان اليوم. قمة كروية يخوضها لاعبي المنتخب اللبناني مع السوري في إطار البحث عن ثلاثة نقاط لتدعيم موقفهم في ترتيب المجموعات،

حيث يمتلك المنتخب بسوريا نقطة وحيدة بينما المنتخب اللبناني يمتلك نقطتين، وهذا ما يجعلهم في مهمة صعبة من أجل محاولة الوصول للصدارة والتأهل لكاس العالم. لهذا يمكننا أن نتابع ذلك خلال متابعة نتيجة مباراة لبنان وسوريا الآن من خلال موقعنا عربي نيوز.

اليكم ملخص اهداف مباراة سوريا ولبنان اليوم

يقدم لكم عربي نيوز نتيجة لبنان وسوريا اليوم في تصفيات آسيا المؤهلة لكاس العالم قطر 2021، نرفق لكم تفاصيل لقاء اليوم، حيث يلتقي أثنين من العمالقة وذلك ليكون موعد الماتش مساء يوم الثلاثاء 12 من أكتوبر 2021،

والذي سينطلق في تمام الساعة 16:00 بتوقيت غرينتش، كما سينطلق في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، وسيكون اللقاء في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة،

وسيكون في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية، وسيكون اللقاء بتمام الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، كما سيكون بتمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت العراق وسوريا والأردن وفلسطين.

اليكم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة لبنان و سوريا

يستقبل ملعب استاد الملك عبدالله الثاني اللقاء، وتنقله عدد من القنوات المفتوحة، وتتوفر لجميع محبين كرة القدم بالبلدين، ويمكننا متابعته وفق القنوات الآتية:

  • فهد الدريبي
  • The AFC Youtube
  • يمكننا الاستمتاع بأهم المباريات الليلة، وذلك عن طريق مجموعة قنوات السعودية الرياضية اس اس سي التي تنقل هذه المباريات، ويمكننا الحصول عليها من الجدول الآتي:

    ssc اس اس سي السعودية الرياضية اسم القناة نايل سات القمر الصناعي 12562 التردد 27500 معدل الترميز عمودي v الاستقطاب DVB-S2/8PSK النظام ¾ أو 2/3 معامل التصحيح

    تنقل المباراة قناة ssc4 بتعليق فهد الدريبي، وبهذا نكون قد أرفقنا لكم بذلك مجموعة القنوات الناقلة للمباراة، وسنوفر لكم نقل للملخص والنتيجة فور نهايتها.

     نتيجة سوريا ولبنان اليوم

    ملخص مباراة سوريا لبنان الآن. تشهد تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 مواجهة عربية مرتقبة ستجمع بين سوريا وضيفتها لبنان.

  • المباراة ستقام ضمن الجولة الرابعة من المجموعة الأولى للتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2022. وينتظر أن تقام المباراة بين المنتخبين على استاد الملك عبدالله الثاني، وذلك مساء الثلاثاء الموافق 12 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري.

    نتيجة ماتش لبنان وسوريا الآن. شهدت التمارين محاضرة قصيرة للمدرب التشيكي إيفان هاشيك، وذلك قبل أن تبدأ عمليات الإحماء وسط أبواب مغلقة وبعيدا عن عدسات المصورين حيث سمح لهم بوقت محدد فقط. ويأمل لبنان بتسجيل انتصاره الأول بعد تعادلين وخسارة في المجموعة. كما أبرز إيفان هاشيك،

  • المدير الفني لمنتخب لبنان، صعوبة مواجهة سوريا المقررة الثلاثاء، ضمن الدور الحاسم من من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022، في استاد الملك عبدالله الثاني بالعاصمة الأردنية عمان.

    ملخص مباراة سوريا ولبنان اليوم

    المنتخب السوري 2-3 اللبناني

  • نزول لاعبي الفريقين أرضية المباراة، وبداية قوية لشوط اللقاء الأول وسط أجواء حماسية في هذا اللقاء القوي.
  • لاعبي المنتخب اللبناني استعدوا بقوة، لأنهم لا يرغبون في خسارة جديدة بعد خساراتهم المتكررة الماضية.
  • عمر خربين سجل هدف أول للمنتخب السوري منتصف شوط المباراة الأول.
  • محمد جلال قدوح سجل هدفين مع نهاية شوط المباراة الأول ليكون التقدم للبنان.
  • سوني سعد سجل ثالث أهداف لبنان في الدقيقة 53 من شوط المباراة الثاني.
  • عمر السومة سجل ثاني أهداف سوريا اليوم، لكنه لم يتمكن من الفوز وانتهت بالخسارة للسوري.