التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الزمالك والبنك الأهلي اليوم
نتيجة مباراة الزمالك والبنك الأهلي اليوم

اليكم نتيجة مباراة الزمالك والبنك الأهلي:

في الجولة الخامسة من الدوري الممتاز، انطلقت مواجهة الزمالك مع منافسه البنك الأهلي على استاد القاهرة الدولي، حيث تقابل الزمالك ضد البنك الأهلي مرتين في الفترة الماضية

وكانت كلتا المباراتين في دوري الموسم الماضي فاز بالدور الأول حيث فاز الزمالك برصيد 4 أهداف مقابل هدف وحيد، حيث سجل حميد حداد هدفين ولعب يوسف اوباما وسجل هدف واحمد سعيد زيزو ​​من ركلة جزاء وسجل عاصم صلاح ركلة جزاء وتعادل الزمالك والبنك الأهلي في المباراة الثانية،

حي تقدم أيمن حفني للزمالك وتعادل كريم بامبو مع البنك الأهلي وأهدر أحمد ركلة جزاء، الوقت الضائع للبنك الأهلي في المباراة.

اليكم نتيجة مباراة الزمالك والبنك الأهلي

ولقد انتهت مباراة الزمالك والبنك الأهلي حيث انتهت هذه المباراة الرائعة علي التعادل بين الزمالك و البنك الأهلي، ح افتتح البنك الأهلي التسجيل عن طريق محمد هلال في الدقيقة 17 وتعادل الزمالك في الدقيقة 70 بهدف عن طريق احمد سيد.

تفاصيل تشكيلة الزمالك

  • حيث يتكون تشكيل الزمالك من الحارس محمد عوض وأربعة خطوط دفاع: حمزة المطروسي، محمود الفينشي، محمد عبد الجاني محمد بودول الشافي، في الوسط: طارق حامد، الإمام عاشور، يوسف أوباما، أحمد سعيد زيزو ​، مصطفى فاتي، والمهاجم: سيف الدين الجزيري.
  • على مقاعد البدلاء: محمد أبو جبار، محمود الله، حازم إمام، عبد الله جمعة، محمود عبد العزيز، أيمن حفني، إسلام جابر، محمد أوناجم، سعيد محمد عبد الله، واستبعد الجهاز الفني لاعب الفريق عمر سعيد الذي استبعد من القائمة بعد استدعاء سعيد محمد عبد الله.

تفاصيل تشكيلة البنك الأهلي

  • تشكيل البنك الأهلي على النحو التالي: الحارس محمود الزنفلي، خط دفاعي البرائعي محمد دباش، أحمد ياسين، عاصم صلاح وأسامة إبراهيم، ومحمد فتحي، معروف يوسف، محمد هلال، محمد باسيو يعقوب وإسحاق إن، خط الوسط أسامة فيصل.
  • وظهر على مقاعد البدلاء: “أحمد السعدني، أمير مدهارت، محمود قاعود، أحمد ياسر، محمود سعيد، محمد مصطفى ميدو، موسى ديوارا، محمد حامد وأحمد سعيد”.