التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة اسبانيا اليوم ضد إيطاليا في مباراة النصف النهائي 2021
نتيجة مباراة اسبانيا اليوم ضد إيطاليا في مباراة النصف النهائي 2021

تعرف على تشكيل الفريق الاسباني اليوم

اليوم أقيمت تلك المباراة المرتقبة بين كلا من النادي الإيطالي وكذلك الفريق الإسباني في تلك المباراة المقامة في النصف النهائي لبطولة دوري الأمم الأوروبية والتي أقيمت في مساء اليوم الأربعاء الموافق السادس من شهر أكتوبر 2021

وذلك على ملعب سان سيرو في ميلانو بعاصمة إيطاليا وتنطلق فعاليات تلك المباراة الهامة في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة ولذلك الجميع في أنتظار تلك المباراة المرتقبة والتعرف على نتائجها وسوف نتناول تفاصيل الشوط الأول من المباراة .

اليكم مباراة أسبانيا اليوم

وفي نفس التوقيت المقامة فيه المباراة تقام أيضا تلك المباراة الأخري التي تجمع بين كلا من فرنسا وبلجيكا والتي تقام على ملعب إليانز في تورينو

والتي سوف تقام أيضا في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، وتلك المبارتان تمثلان الأهمية الكبري لدي مشجعي الفرق الاربعة وذلك حيث يتأهل الفائز من كلتا المباراتان من أجل خوض مباراة نهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية والتي من المحدد أن تقام في مساء يوم الأحد القادم 11 أكتوبر 2021 على ملعب سان سيرو.

تعرف على تشكيل الفريق الاسباني اليوم

وانطلقت المباراة اليوم بتشكيل الفريق الاسباني الذي يضم كلا من:-

  • في حراسة المرمي أوناي سيمون وفي خط الدفاع سيزار أزبيليكويتا وإيمريك لابورت وباو توريس وماركوس ألونسو وفي خط الوسط كوكي وبوسكيتس وجافي وفي خط الهجوم فرناندو توريس وسارابيا وأويارزابال.
  • وجاء تشكيل المنتخب الايطالي في حراسة المرمي دوناروما وفي خط الدفاع دي لورينزو وبونوتشي وباستوني وإيمرسون بالميري وفي خط الوسط باريلا وجورجينيو وفيراتي وفي خط الهجوم إنسيني وبيرنارديسكي وكييزا.

نتيجة مباراة إسبانيا اليوم

وحتي الان اقترب الشوط الأول من المباراة على الانتهاء بفوز الفريق الاسباني بهدفين مقابل لاشيء ويزداد التنافس بشدة بين كلا الفريقين ويسعي الفريق الاسباني بكلقوة إلي تحقيق الفوز بتلك المباراة الهامة.

نتيجة مباراة أسبانيا بالدوري الاوروبي اليوم نتيجة مباراة أسبانيا بالدوري الاوروبي اليومنتيجة مباراة إسبانيا اليوم">نتيجة مباراة إسبانيا اليومنتيجة مباراة اسبانيا وايطاليا اليوم">نتيجة مباراة اسبانيا وايطاليا اليوم 5 دقائق أخر تحديث منذ