التخطي إلى المحتوى
ميسي ينضم رسميًا إلى باريس سان جيرمان بسعر خيالي اخبار اليوم
ميسي ينضم رسميًا إلى باريس سان جيرمان بسعر خيالي اخبار اليوم

ميسي ينضم رسميًا إلى باريس سان جيرمان بسعر خيالي اخبار اليوم

 

يسعى موقع عربي نيوز بمد الجميع بالعديد من المعلومات فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط وتوصيل المعلومة ونتعرف اليوم حيث سنتناول معلومات حول أعلن نادي باريس سان جيرمان عن تعاقده رسميًا مع نجم البارسا السابق ” ليونيل وذلك في بيان له عبر موقعه الإلكتروني الرسمي على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث جاء البيان كالتالي :  يسعد باريس سان جيرمان أن يعلن تعاقده مع ليونيل ميسي بعقد لمدة عامين مع سنة إضافية إختيارية” وتابع ” يعتبر الفائز بالكرة الذهبية ست مرات أسطورة في رياضته وإلهام حقيقي لجميع الأجيال داخل وخارج المعلب.

تفاصيل عقد ميسي مع باريس سان جيرمان 2021

 

ويوضح موقع عربي نيوز وكشف النادي عن السعر الذي تعاقد به مع اللاعب في تقاير صحفية بأنه تم التعاقد مع ليونيل ميسي لمدة عاميين مع إمكانية التمديد الإختياري لمدة سنة إضافية على أن ينتهي عقد اللاعب مع الفريق البارسي عام 2023 مقابل مبلغ مالي 35 مليون يورو سنويًا.

وكانت صحيفة التايمز البريطانية قد كشفت عن السعر الحقيقي للاعب وهو 63 مليون يورو حيث أن نسبة الضرائب في فرنسا تصل إلى 45 ٪.

تعليق رئيس نادي باريس سان جيرمان على إنضمام ميسي

وأبدى رئيس نادي باريس سان جيرمان ” ناصر الخليفي” سعادته بالتعاقد مع النجم الكتالوني ميسي معلقًا على تعاقده مع اللاعب عبر صفحة النادي الرسمية ” يسعدني أن ليونيل ميسي اختار الانضمام لباريس سان جيرمان ونحن فخورين بالترحيب به في باريس مع عائلته”.

ويرصد موقع عربي نيوز لم يخفِ ميسي رغبته في مواصلة اللعب على أعلى مستوى والفوز بالألقاب وطموح النادي هو نفسه بالطبع” وتابع ” تؤكد إضافة ليو إلى فريقنا ذي المستوى العالمي أهمية ونجاح سوق إنتقالاتنا جنبًا إلى جنب مع مدربنا الرائع وطاقمه، اتطلع إلى رؤية فريقنا يصنع المجد لجميع مشجعينا في جميع أنحاء العالم “.

تعليق ميسي على انتقاله للفريق الباريسي

وعلق النجم الأرجنتيني ولاعب سابقًا” ليونيل ميسي “على انضمامه إلى نادي باريس سان جيرمان عبر الموقع الرسمي للنادي قائلاً :” أنا لا أطيق الانتظار حتى ابدأ فصل جديد من مسيرتي في باريس، النادي ورؤيته يتماشى مع طموحاتي “

وتابع :” اعرف مدى موهبة اللاعبين والموظفين هنا، أنا مصمم على أن ابني إلى جانبهم شيئاً رائعًا للنادي وللمشجعين، لا اطيق الانتظار للسير في حديقة الأمراء”.

واختار ميسي أن يرتدي القميص رقم 30 مع النادي البارسي وهو نفس رقم القميص الذي بدأ به مسيرته مع نادي برشلونة.