التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة منتخب مصر لكرة اليد القادمة أمام البحرين في أولمبياد طوكيو
موعد مباراة منتخب مصر لكرة اليد القادمة أمام البحرين في أولمبياد طوكيو

موعد مباراة منتخب مصر لكرة اليد القادمة ، والان مسيرة المنتخب


يسعى موقع عربي نيوز  بمد الجميع بالعديد من المعلومات فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط وتوصيل المعلومة ونتعرف اليوم حيث سنتناول معلومات حول مباراة منتخب مصر لكرة اليد القادمة بعد فوزه على خصمه السويدي 27-22، واصل المنتخب المصري لكرة اليد تحقيق نتائج رائعة في أولمبياد طوكيو 2020،ولا يزال المنتخب المصري لكرة اليد في الدور الأول.

موعد مباراة منتخب مصر لكرة اليد القادمة

وسيواجه المنتخب البحريني في صالة يويوغي الوطنية الساعة 4:00 صباحًا بتوقيت القاهرة يوم الأحد 1 أغسطس 2021،وتم سحب فريق كرة اليد إلى مجموعة صعبة ضمت الدنمارك والسويد والبرتغال واليابان والبحرين، حيث تأهلت المراكز الأربعة الأولى إلى ربع النهائي في إطار الأولمبي.

وتغلب المنتخب المصري لكرة اليد على منتخب السويد 27-22 في الجولة الرابعة وما قبل الأخيرة من دورة ألعاب طوكيو 2020 التي أقيمت على ملعب يويوجي.

وسجل محمد سند أكبر عدد من الأهداف للمنتخب المصري في لقاء السويد بستة أهداف يليه يحيى خالد بخمسة وأحمد هشام دودو بأربعة، وأنقذ حارس مرمى مصر، كريم هنداوي، 17 كرة أمام هجوم السويد لمساعدة الفراعنة في التأهل رسميًا لدور الثمانية في

والان مسيرة المنتخب

بالنسبة للجماهير المصرية، قدم المنتخب المصري أداءً قوياً ومثيراً، حيث أنقذ حارس مرمى مصر كريم هنداوي العديد من كرات المنتخب السويدي، بعد الشوط الأول، وتفوقت مصر على خصمها السويد بنتيجة 13-9،وتأهلت مصر رسميًا إلى ربع نهائي دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

حرص رئيس اللجنة الأولمبية المصرية هشام حطب ورئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد حسن مصطفى على حضور مباراة الفريق الأولى لكرة اليد ضد المنتخب السويدي من صالة يويوغي.

وشاهد المباراة من المدرجات عيسى حياتو الرئيس السابق للاتحاد الإفريقي لكرة القدم وعدد من أعضاء الوفد المصري بينهم المهندس شريف العريان أمين عام اللجنة الأولمبية المصرية نائب رئيس حزب البعث الباسل عبدالله وهو عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية.