التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ليفربول المقبلة ضد أرسنال في الدوري الأنجليزي
موعد مباراة ليفربول المقبلة ضد أرسنال في الدوري الأنجليزي

اليكم مباراة ليفربول المقبلة ضد أرسنال

يبحث عشاق الريدز عن موعد مباراة المقبلة ضد أرسنال في الدوري الأنجليزي والقنوات الناقلة لها خاصةً بعد أن سقط الفريق في فخ الخسارة على يد فريق نادي وست هام يونايتد بهدفين مقابل ثلاثة في المواجهة التي جمعت بينهما اليوم الأحد لحساب مباريات الجولة الحادية عشر من البطولة.

اليكم مباراة ليفربول المقبلة ضد أرسنال

ومن المُنتظر أن يستضيف الريدز فريق نادي ليفربول يوم السبت الموافق 20 نوفمبر فريق نادي أرسنال لحساب مباريات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الانجليزي ويسعى ليفربول إلى تحقيق الفوز والنقاط الثلاثة بعد أن سقط في فخ الخسارة على يد وست هام بنتيجة هدفين مقابل ثلاثة.

في المقابل يسعى أبناء أرتيتا إلى إستغلال حالة الأستفاقة التي يمر بها الجانرز بعد ان حققوا الفوز في الجولة الماضية على حساب فريق نادي واتفورد بهدف واحد مقابل لا شيء سجله اللاعب إيميل سميث روي.

موعد مباراة ليفربول المقبلة ضد أرسنال

ومن المُنتظر أن تقام مباراة ليفربول المقبلة ضد أرسنال يوم 20 نوفمبر عند حلول الساعة السابعة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول المقبلة في البريميرليج

تُنقل مواجهة ليفربول المقبلة ضد الجانرز عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي بريميوم 3 ويعلق عليها المعلق الكبير الكابتن علي محمد علي.