التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة غانا وأثيوبيا في بطولة كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة
موعد مباراة غانا وأثيوبيا في بطولة كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

اليكم موعد مباراة أثيوبيا و غانا

يستقبل منتخب أثيوبيا ضيفه منتخب غانا في مباراة قوية وممتعة ومتوقع حدوث إثارة في إطار منافسات الجولة الخامسة من المجموعة السابعة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 عن قارة أفريقيا.

اليكم موعد مباراة أثيوبيا و غانا

ومن المقرر أن تقام مباراة أثيوبيا و غانا في إطار منافسات الجولة الخامسة من المجموعة السابعة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 عن قارة أفريقيا، يوم غد الخميس الموافق 11 نوفمبر 2021،

وفي تمام الساعة الرابعة بتوقيت المغرب العربي وشمال أفريقيا و الخامسة بتوقيت القاهرة و السادسة بتوقيت مكة المكرمة و الساعة السابعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة أثيوبيا و غانا

ومن المنتظر أن تبث قناة بين سبورت القطرية مباراة أثيوبيا و غانا في إطار منافسات الجولة الخامسة من المجموعة السابعة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 عن قارة أفريقيا.

ويقع المنتخبين في المجموعة السابعة إلى جانب منتخبات جنوب أفريقيا وزيمبابوي وجاء ترتيب المجموعة كالتالي جنوب أفريقيا في المركز الأول برصيد 10 نقاط ثم منتخب غانا برصيد 9 نقاط ومنتخب أثيوبيا برصيد 3 نقاط ومنتخب زيمبابوي برصيد نقطة وحيدة.

ويدخل المنتخبين اللقاء بالقوة الضاربة للفريق وبكل تركيز وقوة من أجل تحقيق الفوز حيث ينافس منتخب غانا على الصعود للدور المقبل، بينما منتخب أثيوبيا فقد أمل الصعود إلى الدور القادم من التصفيات.