التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة تشيلسي وليڤربول  والقنوات المفتوحه الناقله
تشيلسي وليڤربول

تُلعب تشيلسي مع ليڤربول، في ملعب ستامفورد بريدچ عقر نادي تشيلسي، والتي تقام ضمن مواجهات الدوري الأنجليزي لكرة القدم

من خلال موقعنا عربى نيوز موعد مباراة تشيلسي وليفربول التي من المقرر أن تُلعب اليوم الأحد 2022-1-2 ضمن منافسة الدوري الانجليزي والقنوات الناقله للمباراه، وسنتناول من خلال هذه الأسطر تفاصيل المباراه والتشكيل المتوقع وسنعرض التفاصيل والكواليس التي حدثت قبل اللقاء.

تفاصيل موعد مباراة تشيلسي وليفربول اليوم

تُلعب مباراة تشيلسي مع ليڤربول، في ملعب ستامفورد بريدچ عقر نادي تشيلسي، والتي تقام ضمن مواجهات الواحده والعشرون من عُمر الدوري الأنجليزي لكرة القدم مساء اليوم الأحد، ويحتل البلوز المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الأنجليزي، برصيد 42 نقطة حققها من الفوز في 12 لقاء والتعادل في 6 مواجهات وتلقي الخساره في مباراتين

حيث يدخل البلوز لقاء الغد بمعنويات سيئه بعدما تعادل بطريقه دراميه في آخر دقيقة من المباراه السابقه أمام برايتون بهدف لكل منهما، بينما يحتل ليڤربول المركز الثالث برصيد 41 نقطه بعدما حقق الفوز في 12 لقاء وتعادل في 5 مواجهات وخسر في مباراتين، ويدخل ليڤربول اللقاء بمعنويات سيئه بعدما خسر أمام نظيره ليستر سيتي فالمباراه الماضيه بهدف نظيف دون رد.

تشكيل تشيلسي لمباراة ليفربول

  • في حراسة المرمى: إدوارد ميندي
  • في خط الدفاع: تياغو سيلڤا، أنطونيو روديجر، اندريس كريستنسين
  • في خط الوسط: جورجينهو، سيزار ازبليكوتا، ماركوس ألونسو، ميسون ماونت، كوڤازيتش
  • في خط الوسط: تيمو ڤيرنر، روميلو لوكاكو

تشكيل ليفربول لمواجهة تشيلسي

  • في حراسة المرمى: أليسون بيكير
  • في خط الدفاع: أندرو روبيرتسون- ألكسندر أرنولد- جو جوميس- إبراهيما كوناتي
  • في خط الوسط: نابي كيتا- هيندرسون- أوكسليد تشامبرلين
  • في خط الهجوم: ساديو ماني- محمد صلاح- روبيرتو فيرمينو

القنوات المفتوحه الناقله لمباراة تشيلسي وليفربول

أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورت القطريه عن حقوق إذاعة المباراه حيث أنها تمتلك حقوق بث جميع مبارايات الدوري الإنجليزي و جميع البطولات الأوروبيه حصرياً عبر شاشاتها وستكون القناه هي beIN Sports HD premium 1.

معلق مباراة تشيلسي وليفربول

وعينت beIN Sports القطريه المعلق التونسي المخضرم عصام الشوالي للتعليق على المباراه وهو أحد أهم وأقدم المعلقين في قنوات بي إن سبورت وأفضلهم في الوطن العربي.

توقيت انطلاق مباراة تشيلسي وليفربول

وتنطلق المباراة اليوم الأحد في تمام الساعة السادسه والنصف مساءً بتوقيت مصر، السابعه والنصف مساءً بتوقيت السعودية، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات

مصر 6:30

السعوديه 7:30

الإمارات 8:30

إقرأ أيضاً :