التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة تشيلسي وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة للمباراة
موعد مباراة تشيلسي وليستر سيتي

حيث ستنطلق فعاليات المباراة في تمام الساعة 09:00 مساءًا بالتوقيت المحلى لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 مساءًا بالتوقيت المحلى للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 11:00 مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات المتحدة.

تعرف على موعد مباراة تشيلسي وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة للمباراة من خلال موقعنا عربي نيوز حيث يبحث الكثير من عشاق الكرة الإنجليزيه

والأوروبيه من معرفه ماهو موعد مباراة تشيلسي وليستر سيتي في اطار بطولة الدورى الانجليزى الممتاز بالاضافة إلى القنوات الناقلة لتلك المباراة المنتظره والتى ستكون قبل الأخيره في البريميرلج.

تعرف على موعد مباراة تشيلسي وليستر سيتي

حيث من المُقرر ان يكون موعد مباراة الفريق الاول لكرة القدم بنادي تشيلسي وليستر سيتي يوم غد الخميس الموافق 19 مايو الجاري 2022 ضمن فعاليات

المباراة المؤجلة عن الجولة ال27 من بطولة الدوري الإنجليزى الممتاز لكرة القدم لموسم 2021\2022، في المباراة التى ستقام علي ملعب ستاد ستامفورد بريدج معقل فريق تشيلسي.

حيث ستنطلق فعاليات المباراة في تمام الساعة 09:00 مساءًا بالتوقيت المحلى لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 مساءًا بالتوقيت المحلى للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 11:00 مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات المتحدة.

بينما كانت اخر مباريات فريق تشيلسي امام ليفربول في نهائى بطولة كأس الإتحاد الإنجليزى كما انتهت بانتصار ليفربول بركلات الترجيح لذا يسعى تشيلسي

من تحقيق الانتصار في تلك المباراة،كما حقق فوز كبير علي حساب فريق واتفورد بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف واحد فقط.

اليكم القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي امام ليستر سيتي

حيث من المُقرر أنها ستذاع مباراة تشيلسي امام ليستر سيتي عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 beIN Sports 1 HD Premium الناقلة الحصرية لمباريات البريميرليج.