التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الكونغو وتنزانيا في بطولة كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة
موعد مباراة الكونغو وتنزانيا في بطولة كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

اليكم موعد مباراة تنزانيا و الكونغو الديمقراطية

يستقبل منتخب تنزانيا ضيفه منتخب الكونغو الديمقراطية في مباراة قوية وممتعة ومتوقع حدوث إثارة في إطار منافسات الجولة الخامسة من المجموعة العاشرة في امني المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 عن قارة أفريقيا.

اليكم موعد مباراة تنزانيا و الكونغو الديمقراطية

ومن المقرر أن تقام تنزانيا و الكونغو الديمقراطية في إطار منافسات الجولة الخامسة من المجموعة السابعة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 عن قارة أفريقيا على ملعب بنجامين مكابا الدولي بالعاصمة دار السلام،

يوم غد الخميس الموافق 11 نوفمبر 2021، وفي تمام الساعة الرابعة بتوقيت المغرب العربي وشمال أفريقيا و الخامسة بتوقيت القاهرة و السادسة بتوقيت مكة المكرمة و الساعة السابعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة تنزانيا و الكونغو الديمقراطية

ومن المنتظر أن تبث قناة بين أسبورت القطرية مباراة تنزانيا و الكونغو الديمقراطية في إطار منافسات الجولة الخامسة من المجموعة السابعة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 عن قارة أفريقيا.

ويقع المنتخبين في المجموعة العاشرة إلى جانب منتخبات بنين ومدغشقر وجاء ترتيب المجموعة كالتالي تنزانيا في المركز الأول برصيد 7 نقاط ثم منتخب بنين برصيد 7 نقاط ومنتخب الكونغو الديمقراطية برصيد 5 نقاط ومنتخب مدغشقر برصيد 3 نقاط.

وتملك جميع فرق المجموعة فرصة في التأهل إلى الدور القادم من التصفيات لذلك سيعمل كل منتخب على الفوز من أجل تدارك الأمور والعودة إلى المسار السليم من التصفيات.