التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة السعودية واليابان
موعد مباراة السعودية واليابان

اليكم موعد مباراة السعودية واليابان

موعد مباراة السعودية واليابان حالة القلق والترقب التي تعيشها الجماهير في كل مكان من أجل الاهتمام بأحداث الجولة الثالثة والدور الثالث من تصفيات مونديال 2022 بين المنتخبين السعودي والياباني الملك عبد العزيز

وسيستضيف ملعب المدينة الرياضية مباراة شرسة بين الفريقين، ودخل المنتخب السعودي بعد فوزه في أول مباراتين أمام فيتنام وعمان واحتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط متصدرًا أستراليا بفارق الأهداف.

اليكم موعد مباراة السعودية واليابان

أما بخصوص موعد مباراة المنتخب السعودي أمام المنتخب الياباني، فستقام يوم الخميس 7 أكتوبر 2021 في تمام الساعة الثامنة بتوقيت السعودية والساعة السابعة بالتوقيت المحلي في القاهرة والساعة التاسعة بتوقيت الإمارات ستبث فقط على قناة SSC انطلقت في بداية الموسم لبث مباريات الفريق.

مباراة السعودية ضد اليابان

دخل المنتخب الياباني تلك المباراة بعد خسارته أمام عمان في المباراة الأولى، لكنه استعاد قوته وفي المباراة الثانية تغلب على المنتخب الصيني لاستعادة جزء كبير

وهو مستعد للفوز بتلك المباراة. اللعبة لأنها احتلت المرتبة الرابعة بثلاث نقاط.

واصل المنتخب السعودي المنافسة في تصفيات كأس العالم 2022 على القارة الآسيوية وخاض مواجهة صعبة مع المنتخب الياباني على ملعب Radioactive Gem.

من الدور الثاني ، شارك الأخضر في تصفيات المونديال، ودخل المجموعة الرابعة وتقدم كقائد وضحى بأوزبكستان وفلسطين وسنغافورة واليمن.

وفي الدور الثالث فاز المنتخب السعودي على فيتنام وعمان في الجولتين الأوليين واحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف مع أستراليا المتصدر.