التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الزمالك وسموحة في الدوري المصري 2022
موعد مباراة الزمالك وسموحة

كما تنطلق فعاليات مباراة الزمالك وسموحة في تمام الساعة 5,30 مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة 6,30  مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 7,30 مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

تعرف الان على موعد مباراة الزمالك وسموحة في الدوري المصري 2022 من خلال موقعنا عربي نيوز حيث يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية والعربية

عن معرفة موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وسموحة في إطار بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2022، بالإضافة إلي القنوات المجانية الناقلة لتلك المباراة.

تعرف على موعد مباراة الزمالك ضد سموحة

حيث من المُنتظر أن يكون موعد مباراة الزمالك وسموحة غدا الثلاثاء الموافق 15 فبراير2022 من ضمن فعاليات الجولة 9 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لعام2022، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب ستاد الإسكندرية.

كما تنطلق فعاليات مباراة الزمالك وسموحة في تمام الساعة 5,30 مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة 6,30 مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 7,30 مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

بينما كان الزمالك قد تعادل في المباراة السابقة أمام فريق بترو اتلتيكو الانجولي بهدفين لكل فريق في إطار الجولة الأولي من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا2022.

حيث ان آخر مباراة خاضها نادى سموحة هي أمام البنك الأهلي يوم الخميس المنصرم وحقق فيها سموحة الفوز بهدفين مقابل هدف أحرز أهداف المباراة كلاً من أحمد رمضان بيكهام ومروان حمدي، بينما سجل هدف البنك الأهلي ناصر منسي.

الان القنوات الناقلة للمباراة

حيث من المُنتظر أن تذُاع مباراة الزمالك وسموحة من خلال قناة أون تايم سبورت المفتوحة علي النايل سات الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري الممتاز.