التخطي إلى المحتوى
موسيماني يثير الجدل بقرار صادم ضد أهم لاعب في الأهلي
موسيماني يثير الجدل بقرار صادم ضد أهم لاعب في الأهلي

موسيماني يثير الجدل بقرار صادم

كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني للنادي الأهلي، بأن الأخير قد اتخذ قراره بشأن التعاقد مع لاعب يجيد اللعب في مركز الظهير الأيسر ليكون هو الخليفة المتوقع لنجم القلعة الحمراء وأحد أبرز نجوم الأهلي في السنوات الأخيرة،

علي معلول، وهذا بعدما أصبح الأخير يماطل كثيرًا في مسألة تجديد العقد، وربما تكون لديه النية للرحيل عن الفريق بعد نهاية عقده، وهو الأمر الذي سيضع الأهلي في ورطة في حال لم يكن النادي مستعد لمعالجة الوضع في أسرع وقت ممكن.

وبحسب المصدر، فإن المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، قد أكد لبعض المقربين منه في النادي الأهلي، بأنه يريد التعاقد مع لاعب جديد في مركز الظهير الأيسر، وهذا بعدما خيب “محمود وحيد”

آماله بشكل كبير بسبب الإصابات المتكررة التي يتعرض لها اللاعب بين الحين والآخر والتي تجبر الأهلي في بعض الأحيان على استخدام أيمن أشرف كبديل لعلي معلول في الكثير من المباريات.

وأشارت التقارير الرسمية، بأن النادي الأهلي يخشي بالفعل من عدم التوصل إلى اتفاق بشأن تجديد عقد الدولي التونسي علي معلول خلال الفترة المقبلة، وهو ما يجعل النادي بدون ظهير أيسر أساسي لحين التعاقد مع اللاعب.

 

ويذكر بأن الأيام الأخيرة قد شهدت مفاوضات مطولة بين الأهلي وبين ممثلي علي معلول بشأن تجديد عقد اللاعب، ولكن حتى الآن لم يتوصل لكلا الطرفين لاتفاق بشأن التجديد وهو الأمر الذي يثير المخاوف لدى جمهور القلعة الحمراء.