التخطي إلى المحتوى
ملخص ونتيجة مباراة ميلان ضد إنتر ميلان في الدوري الإيطالي2021
ملخص ونتيجة مباراة ميلان ضد إنتر ميلان في الدوري الإيطالي2021

مباراة ميلان ضد إنتر ميلان

إنتهت مباراة ميلان ضد إنتر ميلان والتي جمعت الفريقان اليوم الأحد على ملعب إستاد سان سيرو بالتعادل الإيجابي بهدف لكلًا منهما لحساب مباريات اجلولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم.

اليكم مباراة ميلان ضد إنتر ميلان

البداية كانت في الدقيقة الثامنة حيث تحصل التركي هاكان كالهانجولو والذي تحصل على ركلة جزاء في الدقيقة السابعة ونجح في إيداع الكرة بالمرمى في الدقيقة الحادية عشر.

وبعدها بستة دقائق فقط نجح الميلان في الرد سريعًا حيث نجح المدافع دي فري في تسجيل هدف التعادل للروسونيري بالخطأ في مرمى فريقه.

في الدقيقة الخامسة والعشرين مرر هاكان كرة في عمق دفاعات ميلان لدراميان والذي نجح في التوغل من الجهة اليمنى وأجبر بالو توريه على إرتكاب خطأ ليحتسب الحكم على إثرها ركلة جزاء.

إنبرى لاوتارو مارتينيز لتنفيذ ركلة الجزاء ولعبها قوية على يمين الحارس تاتاروسانو الذي أنقذها بتصدي رائع ورده فعل هائلة يحسد عليها لتنتهي فعاليات الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكلًا منهما.

وفي الشوط الثاني حاول بيولي إجراء الكثير من التغييرات بخروج بالو توريه ونزول كالولو قبل أن يجري التغيير الثاني بخروج الثنائي إبراهيم دياز ورفائيل لياو ودفع بدلًا منهما ببالثنائي برييتش وساليميايكرس ومرت أحداث المباراة دون وجود جديد لتنتهي بالتعادل الإيجابي بهدف لكلًا منهما ويخرج الثنائي من دريبي الغضب أصدقاء.

ترتيب الدوري الإيطالي بعد مباراة ميلان ضد إنتر ميلان

بهذا التعادل رفع الميلان رصيده من النقاط إلى النقطة الثانية والثلاثين في الصدارة مناصفة مع فريق نادي نابولي فيما وصل فريق نادي إنتر ميلان للنقطة الخامسة والعشرين في المركز الثالث.