التخطي إلى المحتوى
ملخص مباراة الجزائر والنيجر تصفيات المونديال اليوم
ملخص مباراة الجزائر والنيجر تصفيات المونديال اليوم

ملخص مباراة الجزائر والنيجر

 ملخص الجزائر والنيجر اليوم. يدخل المنتخب الجزائري الوطني هذا اللقاء، ولديه هدف وحيد هو استحقاق الفوز بأكبر قدر من الأهداف، وذلك بعد ما تابعناه من فوز مستمر للمنتخب في المباريات الماضية،

وكان اللقاء الأخير بين المنتخبين منذ عدة أيام، وحقق لاعبوا الجزائري فوز غالي بنتيجة مبهرة، والتي يسعى النيجري إلي الثأر منها واسترداد تلك الهزيمة، وهذا ما سنتعرف عليه خلال نتيجة مباراة الجزائر والنيجر الآن.

الان ملخص مباراة الجزائر والنيجر اليوم

يقدم لكم موقع عربي نيوز نتيجة الجزائر والنيجر اليوم في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكاس العالم قطر 2021، نرفق لكم تفاصيل لقاء اليوم، حيث يلتقي أثنين من العمالقة وذلك ليكون موعد الماتش مساء يوم الثلاثاء 12 من أكتوبر 2021،

والذي سينطلق في تمام الساعة 16:00 بتوقيت غرينتش، كما سينطلق في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، وسيكون اللقاء في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة،

وسيكون في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية، وسيكون اللقاء بتمام الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، كما سيكون بتمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت العراق وسوريا والأردن وفلسطين.

الان القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة النيجر ضد منتخب الجزائر

يستقبل معلب جينرال سيني كونتش اللقاء، ويمكننا الاستمتاع بالمباراة عن طريق مجموعة من القنوات المفتوحة والمجانية وفق ما سنرفقه لكم الآن كالآتي:

  • عيسى الحربين
  • Sport Klub 1 Serbia
  • Sport Klub 1 HD Slovenija
  • Sport Klub 1HD Croatia
  • Sport Klub 1 Montenegro
  • Sportdigital
  • FIFATV Youtube

يمكننا الاستمتاع بأهم المباريات الليلة، وذلك عن طريق مجموعة قنوات السعودية الرياضية اس اس سي التي تنقل هذه المباريات، ويمكننا الحصول عليها من الجدول الآتي:

ssc اس اس سي السعودية الرياضية اسم القناة
نايل سات القمر الصناعي
12562 التردد
27500 معدل الترميز
عمودي v الاستقطاب
DVB-S2/8PSK النظام
¾ أو 2/3 معامل التصحيح

تنقل المباراة قناة ssc7 بتعليق عبدالله الحربي، وبهذا نكون قد أرفقنا لكم بذلك مجموعة القنوات الناقلة للمباراة، وسنوفر لكم نقل للملخص والنتيجة فور نهايتها.

 نتيجة الجزائر والنيجر اليوم

يرصد موقع عربي نيوز يدخل منتخب الجزائر مباراة النيجر في الجولة الثالثة من تصفيات بطولة كأس العالم، بعد تغلبه على النيجر في الجولة الثانية 6-1، بأقدام رياض محرز وزكريا سليمان وإسلام سليماني.

بدأ المنتخب الجزائري طريقه نحو الصعود إلى كأس العالم 2022 في مباريات المجموعة الأولى بتحقيق نتائج رائعة، وهو ما يمنح الجماهير الجزائرية آمالا واسعة، في التأهل إلى البطولة ضمن هذه المجموعة في التصفيات الأفريقية.

يلا كورة نتيجة أهداف منتخب الجزائر. تقام تلك المباراة في الجولة الرابعة من عمر التصفيات المؤهلة إلي كأس العالم قطر 2022 الجاري،ويا عسي كل من الفريقين اليوم من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل تعزيز مركزه في المجموعة،

جدير أن يحتل منتخب الجزائر المركز الأول في الصدارة برصيد سبع نقاط عقب أن خاض ثلاث مباريات وقدر في تحقيق الفوز في مباراتين وتعادل في مباراة وعلي جانب آخر يحتل نظيرة منتخب النيجر المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط.

ملخص مباراة الجزائر والنيجر

نيجر 0-4 جزائر

  • نزل لاعبي المنتخبين أرضية المباراة، ويدخلون اللقاء ولديهم روح معنوية عالية في هذه الأثناء، ويرغبون في السيطرة علي المجموعة.
  • المنتخب النيجري يرغب في الحصول علي نقطة وحيدة علي الأقل، وذلك بعد خسارته بسداسية مقابل هدف وحيد في الذهاب.
  • تمكن لاعبي المنتخب الجزائري من تسجيل هدفين في شوط المباراة الأول افتتحهم رياض محرز بأول هدف.
  • جاء خلال الشوط الثاني هدفين أيضاً للجزائر، وكان أخرهم لبغداد بونجاح وانتهت المباراة بفوز المنتخب الجزائري.
  • انتهت نتيجة الجزائر والنيجر رباعية ساحقة، وحصل الفريق علي ثلاثة نقاط غالية.