التخطي إلى المحتوى
ملخص الشوط الأول لمباراة الأهلي والزمالك..ثلاثة أهداف مع الرأفة
ملخص الشوط الأول لمباراة الأهلي والزمالك..ثلاثة أهداف مع الرأفة

تشكيل الاهلي في المباراة اليوم

لكل مشجعي فريقي الأهلي أو الزمالك اللي مش عارفين يشاهدوا المباراة تابعو معانا المباراة كانك موجود في المدرجات ، وبدأت المباراة بحذر شديد من كلا الجانبين الا أن الأهلي تخلي عن حذره الدفاعي

وباغت الزمالك بالهجمات التي أسفرت عن ثلاثة أهداف رائعة ،وسجل اليو ديانج الهدف الاول للنادي الأهلي من هجمة بمجهود فردي وتسديد رائعة،في الدقيقة 16، ثم سجل معلول الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 20 ثم محمد شريف أحرز الهدف الثالث من عرضية راااائعه من السوليةفي الدقيقة 25 .

واستمرت الهجمات للأهلي لكن بلا حظ وهجمة وحيدة للزمالك في الدقيقة 46 أنقذها الشناوي ببراعة لكن الحكم احتسبها تسلل.

تشكيل الاهلي في المباراة اليوم

ويضم تشكيل الأهلي، محمد الشناوي، علي معلول، أيمن أشرف، بدر بانون، أكرم توفيق ، حمدي فتحي، عمرو السولية، أليو ديانج، محمد مجدي أفشة ، بيرسي تاو، ومحمد شريف.

وبهذا التشكيل يظهر أن موسيماني أراد تأمين وسط الملعب جيداً وإغلاق الباب أمام مفاتيح لعب الزمالك من خلال الدفع بثلاثة لاعبين في خط الوسط.

تشكيل الزمالك الرسمي في مباراة القمة

فيما يضم تشكيل الزمالك كلاً من : محمد أبو جبل ، حمزة المثلوثي ، محمود علاء ، محمود الونش ، احمد فتوح ، طارق حامد ، إمام عاشور، أوباما ، زيزو ، اشرف بن شرقي وعمر السعيد.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من : محمد عواد ومحمد عبد الشافي ومحمد عبد الغني وعبد الله جمعة ومحمد أشرف روقا ومصطفى فتحي وإسلام جابر ومحمد أوناجم وسيف الدين الجزيري