مصطفى محمد يعتذر للجماهير

تفاصيل إعتذار مصطفى محمد للجماهير

تتقدم اللاعب المصري مصطفى محمد باعتذار لجماهير الكرة وتحديدا لجماهير نادي جالطة سراي الذي يلعب به النادي معارا من نادي الزمالك، وجاء اعتذار مصطفى محمد بعد ارتكابه تصرف غير احترافي، في مباراة فريقه جالطة سراي أمام بشكتاش بالدوري التركي يوم الإثنين الماضي.

تفاصيل إعتذار مصطفى محمد للجماهير

يرصد موقعنا عربي نيوز أن مصطفى محمد كان قد أضاع ركلة جزاء في مباراة بشكتاش وجالطة سراي، التي انتهت بفوز بشكتاش بنتيجة هدفين مقابل هدفن وقال مصطفى محمد إنه يعترف بالوقوع في الخطأ وارتكاب تصرف غير احترافي، بتسديد ركلة الجزاء رغم وجود لاعبين لديهم الأولوية للقيام بهذا الأمر.

وصرح مصطفى محمد للصحف التركية قائلاً: “كنت متشوقًا لتسجيل الأهداف، سعيت لهز الشباك بعد الحصول على ضربة جزاء، ولكني اعترف بالخطأ، كنت على ثقة كاملة من أنني سوف أسجل ركلة الجزاء، لهذا حصلت على الكرة، لكني قمت بسلوك الهواة، ما كان يجب أن أفعل ذلك”.

وأضاف: “لو أحرزت الهدف لانتهى اللقاء بالتعادل، وربما كنا سنلعب من أجل الفوز، وكنت سأخوض المباريات بشهية أكبر، قراري لم يكن صحيحا على الإطلاق”.


الجدير بالذكر أن نادي جالطة سراي يستهد لمواجهة جازينتب يوم الأحد المقبل، في الجولة 11 من عمر الدوري التركي، وساعد مصطفى محمد فريقه هذا الموسم حيث 3 أهداف خلال 17 مباراة، كلها جاءت في الدوري التركي، ويلعب مصطفى محمد في صفوف جالطة سراي، على سبيل الإعارة قادمًا من الزمالك لمدة موسم ونصف.