التخطي إلى المحتوى
محمد صلاح يتلقى ضربة موجعة بعد تسريب فضيحة الموسم
محمد صلاح يتلقى ضربة موجعة بعد تسريب فضيحة الموسم

محمد صلاح

قالت الصحف الإنجليزية مساء اليوم عن رأيها في التسريب الذي نشرته بعض المصادر الإعلامية حول ترتيب اللاعبين في سباق جائزة أفضل لاعب في العالم 2021 “البالون دور”

والتي تقدمها مجلة فرانس فوتبول الفرنسية، وخاصة بعدما قال التسريب بأن الدولي المصري “محمد صلاح” قد جاء في ترتيب متأخر حيث يحتل المركز الخامس في الترتيب بعد الرباعي روبرت ليفاندوفيسكي وليونيل ميسي وجورجينهو لاعب تشيلسي وكريم بنزيما نجم ريال مدريد.

ووصفت بعض الصحف الإنجليزية بأنه في حال ما إذا كان هذا التسريب صحيح، فإن ما حدث سيكون بمثابة “فضيحة الموسم”، وخاصة في ظل المستوى الاستثنائي الذي يقدمه الدولي المصري محمد صلاح خلال هذا الموسم، حيث ساهم في 21 هدف خلال 14 مباراة في بداية هذا الموسم.

وأشارت تقارير إعلامية خلال الساعات بأن البعض من الخبراء ومن اللاعبين السابقين وخاصة في انجلترا كانوا يتوقع بأن يكون نجم ليفربول، الدولي المصري محمد صلاح في المركز الثاني أو الثالث على أقل تقدير، وهذا في حال لم يحصد المركز الأول بعد أداءه الغير طبيعي الذي يقدمه اللاعب خلال الموسم الجديد.

الجدير بالذكر بأن جائزة أفضل لاعب في العالم 2021 سيتم تقديمها للفائز بها خلال نهاية شهر نوفمبر الجاري، وبحسب أغلب التسريبات فإن المركز الأول والثاني سيكون بين الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان، وكذلك بين البولندي الهداف روبرت ليفاندوفيسكي لاعب بايرن ميونيخ.

ويذكر بأن محمد صلاح وفريقه ليفربول قد تعرض لصدمة كبيرة منذ قليل وذلك بعدما خسر نقطتين ثمنيتين في سباق اللقب في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم بعد التعادل أمام برايتون بهدفين لكل فريق، وفشل خلالها محمد صلاح في تسجيل أي أهداف لتتوقف سلسلة أهدافه وأرقامه القياسية.