التخطي إلى المحتوى
 كيروش و تفاصيل المران الأخير للمنتخب قبل موقعة الجابون
كيروش و تفاصيل المران الأخير للمنتخب قبل موقعة الجابون

كيروش

أنهى الفريق الأول لكرة القدم لمنتخب مصر آخر استعدادته لمواجهة الجابون غدََا الثلاثاء علي ملعب استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية، والتي ستقام في تمام الساعة الثالثة عصرََا، في إطار منافسات مباريات الجولة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

واهتم مدرب منتخب مصر، كارلوس كيروش المدير في المران المسائي، علي بعض النواحي التكتيكية والفنية لوضع خطة المباراة، لتنفيذ اللاعبين الموجودين في الشق الهجومي على طريقة إختراق الدفاعات الحصينة

سواء من عمق الملعب او من الجنبين، بالإضافة إلى التمرين على التسديد من خارج منطقة الجزاء، وتنفيذ سرعة الارتداد في حالة قطع الكرة من جانب الخصم، وكيفية تنفيذ الهجمة المرتدة بدقة كبيرة ووضع رقابة لصيقة على أهم لاعبي منتخب الجابون.

وكان المنتخب المصري قد تأهل إلي المرحلة النهائية من تصفيات إفريقيا المؤهلة لمونديال قطر بعد تعادله مع منتخب أنجولا بهدفين لصالح كل فريق في المباراة التى أقيمت بينهما يوم الجمعة الماضي في إطار منافسات الجولة الخامسة من تصفيات المونديال.

ويقع منتخب مصر في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 11 نقطة، فيما يحل منتم بتلجابون في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، فيما احتل ليبيا المركز الثالث برصيد 6 نقاط، ويتزيل الترتيب منتخب أنجولا برصيد 4 نقاط.

ويسعى منتخب مصر في الوصول إلى نهائيات كأس العالم للمرة الثانية على التوالي للمرة الأولى في تاريخه، بعدما صعد في آخر نسخ البطولة في عام 2018.