التخطي إلى المحتوى
قرار من الأهلي يفاجئ جمهوره بعد الفوز على الهلال
الأهلي يفاجئ جمهوره

كما ان النادي الأهلي كان قد عرض نحو 150 ألف دولار أمريكي كراتب شهري على المدرب موسيماني رغبة فى تجديد عقده والذي ينتهي في شهر 10 المقبل، ولكن بعد قرار الخطيب الأخير من المتوقع أن يتم رفع الراتب ليصل إلى نحو 170-180 ألف دولار شهريًا.

قرار من الأهلي يفاجئ جمهوره بعد الفوز على الهلال حيث ارصد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي الان ، بإن مجلس إدارة النادى الاهلى برئاسة الخطيب

حيث قد اتخذ قرار بعد مكسب النادى الاهلى بالميدالية البرونزية والمركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية 2022 وذلك عقب الفوز على نادي الهلال السعودي في المباراة بنتيجة 4-0 وسط أداء راقي من قبل نجوم ولاعبي القلعة الحمراء بقيادة بيتسو موسيماني.

وأعلن الكابتن الخطيب انه قد نجح في إقناع مجلس الإدارة بشأن زيادة اجر موسيماني في العقد الجديد من أجل إقناع بالاستمرار ضمن صفوف النادي الأهلي،

بينما قدم موسيمانى بطولة تاريخية في كأس العالم للأندية، ونجح في أن يحصل على الميدالية البرونزية للمرة الثانية في البطولة، و على الرغم من كل المشاكل التي واجهت النادي الأهلي في البطولة.

وأتضح ان التقارير الإعلامية بإن هناك حالة من الرضا من قبل مسؤولي النادي الأهلي بعدما حدث في مباراة الهلال الأخيرة وكذلك في البطولة بشكل عام،

كما واجه الأهلي العديد من الغيابات بسبب مشاركة الدوليين في بطولة كأس أمم أفريقيا، وفي النهاية الفريق قد نجح في الحصول على الميدالية البرونزية.

كما ان النادي الأهلي كان قد عرض نحو 150 ألف دولار أمريكي كراتب شهري على المدرب موسيماني رغبة فى تجديد عقده والذي ينتهي في شهر 10 المقبل، ولكن بعد قرار الخطيب الأخير من المتوقع أن يتم رفع الراتب ليصل إلى نحو 170-180 ألف دولار شهريًا.