التخطي إلى المحتوى
قائمة التشكيل المتوقع للمنتخب المصري أمام ليبيريا
قائمة التشكيل المتوقع للمنتخب المصري أمام ليبيريا

اليكم التشكيل المتوقع للمنتخب المصري أمام ليبيريا

قائمة التشكيل المتوقع للمنتخب المصري، يستعد المنتخب الوطني لمباراته أمام ليبيريا وهي أولى مباريات المنتخب بقيادة كارلوس كيروش وقد أعلن الجهاز الفني للمنتخب عن قائمة أسماء اللاعبين الذين ينضمون للمعسكر

ليستعدوا للمباراة الودية مع ليبيريا والتي ستكون يوم الخميس القادم في الساعة التاسعة مساءً في أستاذ الجيش داخل برج العرب.

اليكم التشكيل المتوقع للمنتخب المصري أمام ليبيريا

يضم التشكيل 24. لاعبًا ينقسمون إلى:

حراسة المرمى

محمد الشناوي من النادي الأهلي- محمد أبو جبل من نادي الزمالك محمد بسام من نادي طلائع الجيش- محمد صبحي نادي فاركو.

المدافعين

لاعبي خط الوسط

المهاجمين

بدء معسكر المنتخب قبل اللقاء مع ليبيريا

  • أكرم توفيق من النادي الأهلي- الونش ومحمد عبدالشافي و محمود حمدي من نادي الزمالك- على جبر و باهر المحمدي من النادي الإسماعيلي- على جبر وأحمد توفيق من نادي بيراميدز.
  • حمدي فتحي وعمرو السولية وقفشة من النادي الأهلي- طارق حامد من نادي الزمالك- مهند لاشين من نادي طلائع الجيش.
  • محمد شريف من النادي الأهلي- رمضان صبحي وإبراهيم عادل من نادي بيراميدز- أحمد سمير من نادي طلائع الجيش- أحمد سيد زيزو نادي الزمالك.
  • أمر كارلوس كيروش المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني بإعطاء تشكيلة الفريق الذين تم اختيارهم بالراحة اليوم والغد قبل بدء المعسكر في برج العرب يوم الثلاثاء القادم، وقد توجه كيروش بكثير من الشكر إلى جميع الأندية لتقديرها إلى الموقف وسرعة تجاوبها معه.
  • وتولى كيروش تدريب المنتخب بعد استقالة حسام البدري نتيجة تأخر أداء المنتخب مما أدى إلى غضب الجماهير وقرر الاتحاد المصري باللجوء إلى مدرب أجنبي ويستعد المنتخب هذه الفترة لتصفيات كأس إفريقيا أمام ليبيا بعد المباراة الودية مع ليبيريا.