التخطي إلى المحتوى
فان دايك يفتح النار على التحكيم بعد مباراة وست هام
فان دايك يفتح النار على التحكيم بعد مباراة وست هام

عاجل فان دايك يفتح النار على التحكيم

أبدى الهولندي فيرجيل فان دايك لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي غضبه عقب خسارة فريقه على يد وست هام يونايتد بهدفين مقابل ثلاثة اليوم الأحد لحساب مباريات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

عاجل فان دايك يفتح النار على التحكيم

وفي تصريحات صحفية أدلى بها فان دايك لشبكة ” سكاي سبورتس ” بعد المباراة قال أن الهزيمة تعد واحدة من الضربات المؤلمة ولكن يجب على اللاعبين النهوض خضنا مواجهة قوية للغاية في الشوط الأول

ولم يكن هناك أي من الأمور الخاطئة التي قمنا بها”

وأضاف :” دافع لاعبوا وست هام أمامنا بصورة جيدة للغاية قبل أن ننجح في تسجيل هدف التعادل المستحق قبل نهاية الشوط الأول من ركلة حرة غير مباشرة أودعها أرنولد بقوة في الشباك”.

وواصل القادئ تصريحاته أن اللاعبين في الشوط الثاني كانوا متسرعين بعض الشيء أكثر من أي وقت مضى ولكن أردنا التقدم بالنتيجة مع رهان أصحاب الأرض على الهجمات المرتدة وبقيت المواجهة مفتوحة على مصراعيها”.

وأنهى تصريحاته بالحديث عن حكم المواجهة حيث قال فيرجيل أن أليسون بيكر على الرغم من أنه أخطأ في تقدير الكرة لكنها ركلة حرة مباشرة بسبب تدخل أنطونيو مهاجم وست هام وكان يجب على الحكم ان يحتسب المخالفةلكنه لم يقم بذلك”.

كلوب ينتقد حكم مباراة وست هام

وعلى غرار فان دايك إنتقد يورجن كلوب المدير الفني للريدز أداء حكم المباراة خاصةً بعد أن أكد وجود مخالفة إستدعت إلغاء الهدف الأول الذي سجله حارس مرمى ليفربول بالخطأ في مرماه.