التخطي إلى المحتوى
عاجل كيروش يفاجئ أفشة بقرار جديد قبل مواجهة الجابون
كيروش يفاجئ أفشة بقرار جديد قبل مواجهة الجابون

كيروش يستقر على الدفع بأفشة أساسي أمام الجابون

فاجئ البرتغالي كارلوس المدير الفني للمنتخب الوطني المصري الأول لكرة القدم محمد مجدي أفشة نجم النادي الأهلي قبل المواجهة التي ينتظرها الفراعنة يوم الثلاثاء أمام منتخب الجابون لحساب مباريات الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال فيفا قطر 2022.

كيروش يستقر على الدفع بأفشة أساسي أمام الجابون

وقرر البرتغالي الدفع بأفشة أساسيًا في المواجهة على حساب عبد الله السعيد والذي ظهرت عليه علامات الإجهاد خلال المواجهة الأخيرة التي أقيمت أمام المنتخب الأنجولي وكان بعيدًا للغاية عن مستواه المعهود الأمر الذي دفع المدرب لإخراجه ونزول حمدي فتحي بدلًا منه.

ويسعى كيروش للإستفادة من المواجهة الأخيرة والحالة التي يعيشها أفشة مع النادي الاهلي بعد قيادة الأحمر لتحقيق الفوز على نادي الزمالك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في المواجهة

التي جمعت بينهما يوم الخامس من شهر نوفمبر لحساب مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري.

وبدأ المنتخب الوطني إستعدادته اليوم الأحد بقيادة كيروش لمواجهة المنتخب الجابوني يوم الثلاثاء القادم في المواجهة التي تعد بمثابة تحصيل حاصل خاصةً بعد أن تم حسم تذكرة العبور للدور الحاسم بالتعادل مع انجولا الجولة الماضية.

ترتيب مجموعة مصر قبل مباراة الجابون الأخيرة

قبل مواجهة الجابون الأخيرة يحتل المنتخب الوطني المركز الأول برصيد إحدى عشر نقطة فيما يحتل المنتخب الجابوني المركز الثاني برصيد سبعة نقاط ويأتي المنتخب الليبي في المركز الثالث بستة نقاط والمنتخب الأنجولي يتذيل الترتيب برصيد أربعة نقاط.