عاجل ضربة للأهلي بعد إصابة نجم الفريق وتأكد غيابه عن مباراة السوبر
عاجل ضربة للأهلي بعد إصابة نجم الفريق وتأكد غيابه عن مباراة السوبر

ضربة للأهلي بعد إصابة نجم الفريق وتأكد غيابه

يسعى موقع عربي نيوز  بمد الجميع بالعديد من المعلومات فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط وتوصيل المعلومة ونتعرف اليوم حيث سنتناول معلومات حول أكد مصدر مطلع في النادي الأهلي، بأن المدير الفني للفريق “بيتسو موسيماني” قد تلقى ضربة موجعة خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعدما أكد الجهاز الطبي للنادي بأن اللاعب “أكرم توفيق” لن يكون متواجد ضمن قائمة الفريق التي ستخوض لقاء الأهلي وطلائع الجيش في مباراة السوبر المصري والتي من المؤكد بأن تقام في يوم 21 سبتمبر الجاري.

وأوضح المصدر، بأن التقارير الطبية قد أكدت وجود شرح في عظمة الوجه لدى اللاعب أكرم توفيق، وخاصة بعدما أجرى اللاعب بعض الفحوص الطبية والإشاعات المقطعية خلال الفترة الأخيرة، وهذا بعدما تعرض للإصابة خلال معسكر منتخب مصر الماضي والذي خاض مباريات أنجولا والجابون في بداية هذا الشهر.

وكان الجهاز الطبي للنادي الأهلي، قد أعلن بأن اللاعب قد يخضع لعملية تجميلية، وهو الأمر الذي يجعله يغيب عن صفوف النادي لمدة ثلاث أسابيع أخرى، وهو ما يعني غيابه عن مباراة السوبر المصري أمام طلائع الجيش، وربما كذلك سيغيب عن مباراة السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي.

ولكن التقارير الصحفية الأخيرة، تؤكد بأن اللاعب “أكرم توفيق” سوف يعود بشكل تدريجي إلى تدريبات النادي الأهلي الجماعية، ولكنه سيرتدي “واقي وماسك” لفترة زمنية قد تصل لأسبوعين، وبعدها سيكون اللاعب متواجد في التدريبات بدون الماسك لنحو أسبوعين آخرين، حتى يتمكن بعد ذلك من المشاركة في المباريات رفقة القلعة الحمراء.

والجدير بالذكر بأن النادي الأهلي كان قد عاد للتدريبات الجماعية يوم الأمس الخميس، وذلك بعد فترة من الراحة عقب نهاية الموسم، وذلك بهدف الاستعداد لبداية الموسم الجديد مع المدرب بيتسو موسيماني، والذي أكد بأن القلعة الحمراء تطمح في تحقيق الفوز بلقب بطولة السوبر الأفريقي وبطولة كأس السوبر المصري.