التخطي إلى المحتوى
عاجل خلاف قوي بين مرتضى منصور ووزارة الرياضة
عاجل خلاف قوي بين مرتضى منصور ووزارة الرياضة

خلاف قوي بين مرتضى منصور ووزارة الرياضة

تأخرت وزارة الرياضة المصرية في الإعلان الرسمي عن عودة المستشار مرتضى منصور لرئاسة مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم الأمر الذي جعل الجدل يصل إلى الأشخاص

في الوسط الرياضي المصري وإنتقل إلى قلوب مشجعي القلعة البيضاء خاصةً أنهم يرغبون في البحث عن مجلس منتخب من اجل تحقيق البطولات المختلفة.

خلاف قوي بين مرتضى منصور ووزارة الرياضة

وقالت بعض المصادر الخاصة أنه كان من المفترض أن تعلن وزارة الرياضة عن عودة مرتضى منصور خاصةً بعد أن تم إعلان رحيل لجنة حسين لبيب التي تدير القلعة البيضاء بصورة مؤقتة وزيارة مرتضى لمقر الوزارة اليوم الأحد.

قبل أن يعلم موقع عربي نيوزأن وزارة الرياضة لم تعلن حتى الآن خبر عودة مرتضى بسبب عدم التوصل إلى صيغة نهائية وقاطعة حول فترة الرئاسة حيث يسعى المستشار إلى تعويض السنة الفائتة التي رحل فيها عن قيادة الزمالك ويكون فيها المشرف على الفترة القادمة حتى موعد الإنتخابات.

أما مسؤولو وزارة الرياضة يرغبون في أن تكون عودة منصور ليوم واحد فقط ويبدأ بعدها في الدعوة للجمعية العمومية وقيادة الفريق خلال الفترة القادمة المدير التنفيذي حتى موعد الإنتخابات وذلك دون وصاية من أحد.

كل هذه الأمور أظهرت حالة من الشد والجذب بين الأطراف المتنازعة وهو ما عطل صدور القرار حتى الآن علمًا بأن اللجنة المؤقتة قامت ستقوم بتسليم النادي للجهة الإدارية يوم الثلاثاء القادم.