التخطي إلى المحتوى
عاجل ثلاثة لاعبين يشعلون صراع الهدافين في الدوري بالجولة الأولي
عاجل ثلاثة لاعبين يشعلون صراع الهدافين في الدوري بالجولة الأولي

3 لاعبين يشعلون صراع الأهداف في الجولة الأولى

ثلاثة لاعبين يشعلون صراع الهدافين ، قام ثلاث لاعبين بإشعال صراع الأهداف مع بداية الدوري المصري خلال جولته الأولى والتي ستنتهي غدًا الموافق الخميس 28 أكتوبر لعام 2022

بين فريق المصري وفريق غزل المحلة وقد قام كل لاعب من الثلاثة بتسجيل هدفين وذلك خلال المباراة الأولى له في الدوري.

3 لاعبين يشعلون صراع الأهداف في الجولة الأولى

حيثُ قام ثلاثة لاعبين في أول مشاركة لهم في الجولة الأولى مع بداية الدوري المصري بتسجيل هدفين لكلًا منهما وستنتهي الجولة الأولى غدا الموافق الخميس 28 أكتوبر بين فريقين المصري وغزل المحلة.

حيث سجل بيرسي تاو اللاعب الإفريقي هدفين للنادي الأهلي اليوم في مرمى نادي الإسماعيلي وسجل اللاعب محمد هلال لاعب البنك الأهلي هدفين في مرمى نادي طلائع الجيش وقام اللاعب وليد الكرتي لاعب نادي بيراميدز بإحراز هدفين في مرمى نادي المقاصة.

اليكم هداف الدوري خلال الموسم الماضي

حصل اللاعب محمد شريف مهاجم النادي الأهلي على لقب هداف الدوري المصري خلال الموسم السابق رغم عدم حضوره في بعض المباريات خلال الموسم ورصيده 21 وبينه وبين منافسيه 4 أهداف.

وجاء في المركز الثاني لاعب نادي الزمالك مصطفى فتحي وتم إعارته لنادي سموحة برصيد 17 هدف وقد تفوق على اللاعب أشرف بن شرقي لاعب الزمالك.

وجاء أشرف بن شرقي بالتساوي مع اللاعب أحمد ياسر ريان مهاجم الأهلي برصيد 15 هدف والذي تم إعارته الموسم الماضي إلى نادي سيراميكا واحترف الآن في الدوري التركي.

وتستمر المنافسة بين اللاعبين من خلال مباريات الدوري المصري وننتظر الفريق الذي يفوز ومن سيحصل هذا الموسم على لقب هداف الدوري.