التخطي إلى المحتوى
عاجل إصابة دينامو الزمالك بفيروس كورونا
عاجل إصابة دينامو الزمالك بفيروس كورونا

إصابة إمام عاشور دينامو الزمالك بفيروس كورونا

عاجل تعرض واحد من أبرز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة بفيروس كورونا المستجدات خلال الساعات القليلة الماضية من اليوم الجمعة الموافق السادس والعشرين من شهر نوفمبر للعام الجاري 2021.

إصابة إمام عاشور دينامو الزمالك بفيروس كورونا

حيث قال مصدر خاص داخل القلعة البيضاء أن إمام عاشور متوسط ميدان حامل لقب الدوري المصري الممتاز الموسم الماضي تعرض للإصابة بفيروس كورونا ويخضع حاليًا للعزل في منزله مع إتباعه لبروتوكول العلاج تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة.

ومن المُنتظر أن يستمر اللاعب في الحصول على الكورس الموضوع له بواسطة الجهاز الطبي قبل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية مرة أخرى قبل العودة إلى المشاركة في المباريات.

اليكم مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري

وكان نادي الزمالك قد نجح في الفوز على فريق نادي سيراميكا كليوباترا بنتيجة هدف واحد مقابل لا شيء في المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب إستاد الجبل الأخضر بالمقاولون العرب سجله اللاعب مصطفى فتحي.

ورفع نادي الزمالك رصيده من النقاط إلى النقطة العاشرة من ثلاثة إنتصارات وتعادل وخسارة ليصل بهما إلى المركز الثالث بفارق النقاط عن بيراميدز الذي يحتل نفس العدد من النقاط ولكنه لعب مباراة أقل من المارد الأبيض.

ومن المُنتظر أن يخوض نادي الزمالك مباراته القادمة أمام فريق نادي المقاولون العرب يوم الحادي والعشرين من شهر ديسمبر عقب عودة المنتخب المصري من المشاركة في بطولة كأس العرب.

إقرأ أيضاً :