التخطي إلى المحتوى
عاجل أول تعليق من محمد الشناوي بعد تصدر مصر مجموعتها في كأس العرب
عاجل أول تعليق من محمد الشناوي بعد تصدر مصر مجموعتها في كأس العرب

اليكم تصريحات محمد الشناوي عقب مباراة مصر والجزائر

عاجل أطلق محمد اشناوى حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ومنتخب مصر عدة تصرحيات نارية وذلك عقب نهاية مواجهة المنتخب الجزائري

والتي جمعت بين المنتخبين على أرضية ملعب إستاد الجنوب لحساب مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة من بطولة كأس العرب فيفا قطر 2021.

اليكم تصريحات محمد الشناوي عقب مباراة مصر والجزائر

قال الشناوي في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة أن المنتخب الوطني المصري حريص على التتويج بالبطولة بعد تصدر المجموعة عقب التعادل مع محاربي الصحراء بهدف واحد لكلًا منهما في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء.

وأضاف :” الحمد لله على الأداء والصعود متصدرين للمجموعة نستهدف الحصول على اللقب ويجب أن اشكر جميع اللاعبين على الروح وتنفيذ كافة المهمات التي يطلبها منهم الجهاز الفني خاصةً أننا نلعب بإسم مصر”.

وأنهى :” نحترم جميع المنافسين ونسعى لأن نحقق اللقب في جميع المباريات القادمة بداية من الدور ربع النهائي وسنطوي صفحة الجزائر ونستعد لمواجهة الأردن القادمة لتحقيق الفوز وضمن الوصول للدور نصف النهائي”.

ملخص ونتيجة مباراة مصر والجزائر

وكان المنتخب المصري قد تأهل للدور ربع النهائي بفضل اللعب النظيف بعد أن حصد سبعة نقاط وهو نفس رصيد المنتخب الجزائري بعد أن تعادل المنتخبان بعد ان سجل طوماي الهدف الأول

لمحاربي الصحراء في الدقيقة 18 قبل أن يعادل عمرو السولية النتيجة في الدقيقة 60 من علامة الجزاء.

إقرأ أيضاً :