التخطي إلى المحتوى
عاجل أول تعليق من كلوب بعد الفوز على وولفرهامبتون في الدوري الأنجليزي
أول تعليق من كلوب بعد الفوز على وولفرهامبتون في الدوري الأنجليزي

أول تعليق من كلوب بعد الفوز على وولفرهامبتون

عاجل تغنى الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الإنجليزي بمهاجمه الدولي البلجيكي ديفوك أوريجي والذي نجح في تسجيل هدف الفوز القاتل

على حساب نادي وولفرهامبتون مساء اليوم السبت لحساب مباريات الجولة الخامسة عشر من البريميرليج.

عاجل أول تعليق من كلوب بعد الفوز على وولفرهامبتون

وفي تصريحات صحفية أدلى بها كلوب لشبكة سكاي سبورتس عقب المواجهة أكد أن ديفوك أوريجي يعد أسطورة وقصته واحدة من القصص العظيمة خاصةً أنه مهاجم لا يصدق لأسباب مختلفة أبزرها أنه لا يشارك بصورة منتظمة”.

وأضاف “: آمل في يوم من الأيام أن يجد المدير الفني الذي يثق في قدراته الفنية ويشركه في مباريات أكثر من عدد المباريات التي أشركه فيها خاصةً أنه يعد واحد من أفضل المهاجمين فيما يخص إنهاء الهجمات الذين شاهدتهم في حياتي”.

وإستطرد :” ثلاثي خط الهجوم الذي نتوفر عليه لا يساعده على المشاركة في الكثير من الوقت وعلى الرغم من ذلك يبقى أوريجي فتى إيجابي ويحب النادي ويسعى إلى المساهمة في تحقيق النتائج الإيجابية ويقوم بذلك بصورة مميزة للغاية”.

وأكد :” النتائج الأخيرة ليست بتلك الأهمية يجب أن ندخل جميع المباريات لتحقيق النقاط الثلاثة خاصةً أننا خضنا ديربي الميرسيسايد منذ ثلاثة أيام فقط وهي المواجهة التي يُمكن وصفها بأنها مواجهة العام بأكمله نظرًا للندية التي تتوفر عليها مباريات الديربي”.

إقرأ أيضاً :