التخطي إلى المحتوى
عاجل أمير مرتضى منصور يكشف عن كواليس جلساته مع لاعبي الزمالك
أمير مرتضى منصور يكشف عن كواليس جلساته مع لاعبي الزمالك

أمير مرتضى منصور يكشف عن كواليس جلساته

عاجل اوضح المشرف على الكرة بنادي الزمالك، أمير مرتضى منصور، عن أنه يعمل خلال فترة الدوري الجارية على عقد جلسات مع كل لاعبي الفريق الأول الغير متواجدين في معسكرات بلادهم في الفترة الحالية،

وأكد أمير على رغبته في الاجتماع مع كل لاعب الفريق على حدي ليوضحوا له طلباتهم والمشكلات التي تواجههم داخل الفريق بالإضافة إلى طموحاتهم في الفترة المقبلة.

وأكد أمير مرتضى أن أول جلسة سيتم عقدها ستكون مع جناح الفريق العائد من الإعارة، رزاق سيسيه، كما أكد المشرف على الكرة على تواصله الدائم والمستمر مع لاعب الفريق، المغربي محمد أوناجم بعد المشاكل التي حدثت معه في أثناء عودته إلى مصر للالتحاق بتدريبات الفريق.

من ناحية أخرى، كشف مصدر مطلع داخل إدارة نادي الزمالك عن حصول المجلس على موافقة مبدئية من مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الفرنسى كارتيرون على تعين أمير عزمى مجاهد كمدرب مساعد داخل تشكيل الجهاز الفنى للفريق

في المرحلة المقبلة، وذلك بعدما أكد الفرنسي على معرفته الجيدة بأمير عزمى منذ أن كان لاعبََا كما يعرفه ايضََا بعدما أصبح مدربََا، وأكد المصدر إن إدارة الزمالك تعمل حاليََا على التفاوض مع أمير لمعرفة طلباته.

ونجح الفريق الأول بنادي الزمالك بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون بتحقيق فوز هام على فريق سيراميكا كليوباترا بنتيجة هدف مقابل لاشئ، ليرتفع رصيد الفريق الي النقطة 13 في جدول ترتيب الدوري.

إقرأ أيضاً :