التخطي إلى المحتوى
عاجل أسماء المدربين المرشحين لتدريب برشلونة بدلا من رونالد كومان
عاجل أسماء المدربين المرشحين لتدريب برشلونة بدلا من رونالد كومان

عاجل أسماء المدربين المرشحين لتدريب برشلونة

يبحث الكثير من محبي نادي برشلونة عن المدربين المرشحين لتدريب برشلونة بدلا من كومان،

حيث يبحث في تلك الآونة نادي برشلونة عن مدرب يتولى قيادة الفريق بدلا من كومان، وذلك بسبب النتائج السلبية التي يمر بها الفريق في هذه الفترة؛ فمن أيام قليلة استقر الفريق الكتالوني على إقالة كومان من منصبه كمدرب لفريق برشلونة،

وذلك بعد النتائج الغير مرضية التي حققها الفريق في تلك الفترة، ذلك النتائج التي لم يعتاد عليها فريق بحجم برشلونة، وكانت آخر هذه النتائج هو تعادله مع فريق غرناطة بعدما كان قريب بشكل كبير من الخسارة.

نستعرض معكم متابعي موقع عربي نيوز

المدربين المرشحين لتدريب برشلونة بدلا من كومان

في تلك الفترة يعاني فريق برشلونة من تحقيق نتائج سلبية لم ترضي عنها إدارة الفريق على الإطلاق، والتي كان من ضمنها خسارة الفريق أمام نظيره بايرن ميونيخ بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، وأخرها التعادل أمام فريق غرناطة.

المدربين المرشحين لتدريب برشلونة

ولقد أكدت المصادر بأن هناك عدد من المدربين تم ترشيحهم لقيادة صفوف فريق برشلونة بعد الإجماع على إقالة كومان وسنتعرف معكم الآن على المرشحين من قبل مسؤولي نادي برشلونة والتي يأتوا كالآتي:

  • يواكيم لوف

المدرب ألماني الجنسية المعروف، والذي قاد المنتخب الألماني سابقا بعد رحيله عن المنتخب في بطولة أمم أوروبا لعام 2020.

  • أندريه بيرلو

يعد أندريه بيرلو المدرب السابق لفريق يوفينتوس، والذي رحل عن تدرب الفريق الإيطالي بعد تراجع نتائجه مع الفريق بشكل كبير.

  • فيليب كوكو

يعد فيليب كوكو المدرب الفني سابقا لفريق ديربي كاونتي الفريق الإنجليزي، ولقد اشتهر هذا النادي كثيرا بالتمكن من صناعة المدربين.

  • تشافي هيرنانديز

يعد تشافي هيرنانديز لاعب النادي الكتالوني سابقا، والمدرب لفريق نادي السد القطري في الوقت الحالي، ولقد كان هذا المدرب الهدف الأساسي لفريق برشلونة، وذلك قبل تعاقده مع كومان.

  • أنطونيو كونتي

أنطونيو كونتي كان المدير الفني لفريق إنتر ميلان سابقا، والذي حصد الفريق الإيطالي بقيادته علي الدوري الإيطالي الموسم الماضي، وذلك قبل تخليه عن قيادة الفريق اعتراضا على بيع بعض اللاعبين الذين كانوا نجوما للفريق في ذلك الوقت مثل لوكاكو.

ولقد كانت هذه نبذة صغيرة بقائمة المرشحين لقيادة فريق برشلونة بعد الاستغناء عن المدير الفني للفريق كومان من قبل مسؤولي الفريق الكتالوني بعد تراجع نتائجه مع الفريق بشكل مبالغ فيه.