التخطي إلى المحتوى
عاجل أزمة بين كارتيرون ومرتضى منصور
عاجل أزمة بين كارتيرون ومرتضى منصور

أزمة بين مرتضى منصور وكارتيرون

عاجل إستقرت إدارة الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور على إصدار فرمان ناري خلال الساعات القليلة القادمة فيما يخص الجهاز الفني للمارد الأبيض بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون وضم بعض العناصر الجديدة له.

أزمة بين مرتضى منصور وكارتيرون

حيث من المُنتظر أن يتخذ مرتضى منصور قرار رسمي خلال الساعات القادمة خاص بضم ثنائي جديد لجهاز الفرنسي باتريس كارتيرون وذلك عقب الإتفاق معه على الأسماء في الجلسة المنتظر إنعاقدها خلال الساعات المقبلة.

ويأتي قرار منصور بضم عناصر جديدة للجهاز الفني من أجل الحفاظ على القوام الأساسي للفريق والمصلحة العامة حيث يسعى المستشار العائد من جديد لمنصبه في رئاسة مجلس الإدارة إلى إستعادة توازن الفريق على مستوى بطولة الدوري المصري الممتاز.

في الوقت الذي تم فيه الإنتهاء تمامًا من كافة المشكلات المادية التي كان يعاني منها الجهاز الفني بقيادة كارتيرون بعد أن تسلم الراتب الخاص به لشهر نوفمبر والبالغ 150 ألف دولار أمريكي بعد أن أرسل إنذارين تمهيدًا لفسخ العقد والرحيل لكن الإدارة إحتوت الأزمة بنجاح.

الزمالك يستعد لمواجهة المقاولون العرب

يُذكر أن الزمالك يستعد لمواجهة فريق نادي المقاولون العرب في الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز عقب نهاية فترة التوقف الخاصة بالبطولة على خلفية مشاركة المنتخب المصري

في بطولة كأس العرب التي تقام في العاصمة القطرية الدوحة حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر الجاري.

إقرأ أيضاً :