التخطي إلى المحتوى
رقم قياسي جديد لصلاح أمام وستهام قد يفوق هنري
رقم قياسي جديد لصلاح أمام وستهام قد يفوق هنري

تصريح يورجن كلوب قبل مواجهة ويست هام

ينتظر نجم فريق ليفربول محمد صلاح تحقيق رقم قياسي جديد في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال مواجهة وست هام غدًا،ويلتقي الفريقان في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز

على ملعب لندن الأولمبي، وحسب شبكة “سبورتس مول” الإنجليزية، فإن محمد صلاح قد يحقق رقمًا قياسيًا جديدًا في تاريخ الدوري الإنجليزي إذا سجل هدفًا أمام وست هام غدًا.

وأوضحت أن محمد صلاح نجح في التسجيل بأول 5 مباريات لـ ليفربول خارج ملعبه هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، ليصبح ثاني لاعب يحقق ذلك في تاريخ البطولة بعد أسطورة آرسنال تييري هنري.

حيث أشارت إلى أنه في حال تسجيل محمد صلاح هدف غدًا، سيصبح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يسجل في أول 6 مباريات لفريقه خارج أرضه في الموسم.

محمد صلاح سجل أمام كل من نورويتش سيتي وليدز يونايتد وبرينتفورد وواتفورد ومانشستر يونايتد.

تصريح يورجن كلوب قبل مواجهة ويست هام

وقال كلوب في مؤتمر صحفي قبل لقاء فريقه أمام ويست هام يونايتد يوم الأحد في الجولة 11 من الدوري الإنجليزي الممتاز: «خسارة فيرمينو مؤلمة، عرفنا إنها إصابة خطيرة، من الممكن أن تمتد لأربع أسابيع، نتمنى أن يتعافى سريعًا

وأشاد المدرب الألماني بمدرب ويست هام يونايتد مويس وقال: «يتطور أداء مويس، أصبح أفضل، فهو أعاد ابتكار نفسه، وأصبح الفريق الآن وحدة واحدة، ومركزه جيدا في جدول الترتيب، وأحب مهاجم الفريق جارود، فهو شق طريقه من هال سيتي ليظهر للنور في الدوري الممتاز».

وتابع كلوب عن قادة فريقه: «جيمس ميلنر هائل، وله تأثير كبير، وتطور فان دايك في هذا الأمر، ومحمد صلاح قائد بالفطرة، وأليسون هاديء جدًا، لدينا مجموعة عالية المستوى، أما هندرسون إنه مثال للاعب كرة القدم وقائد حقيقي».

ويلتقي ليفربول أمام نظيره ويست هام يونايتد يوم الأحد، ويحتل ليفربول المركز الثاني برصيد 22 نقطة، بينما يتواجد ويست هام في المركز الرابع برصيد 20 نقطة.