التخطي إلى المحتوى
خبرعاجل من أون تايم سبوت تجاه مدحت شلبي بسبب جماهير الأهلي
خبرعاجل من أون تايم سبوت تجاه مدحت شلبي بسبب جماهير الأهلي

تعرف على سبب الأزمة

يسعى موقع عربي نيوز  بمد الجميع بالعديد من المعلومات فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط وتوصيل المعلومة ونتعرف اليوم حيث سنتناول معلومات حول مجموعة قنوات أون تايم سبوت غن إيقاف الإعلامي مدحت شلبي وذلك على خلفية الأزمة التي أثارها مع جماهير النادي الأهلي.

عاجل بيان قنوات أون تايم سبوت بإيقاف مدحت شلبي

وقالت إدارة قنوات أون تايم سبورت في بيان عاجل لها: “انطلاقاً من السعي الدائم لتقديم إعلام رياضي هادف ومحتوى يتماشي مع ميثاق الشرف الإعلامي وترسيخاً لمبدأ احترام كافة أطياف جماهير كرة القدم المصرية..فقد قررت إدارة قنوات ON Time Sports وقف ظهور الإعلامي مدحت شلبي والذي يقدم برنامج مساء أون تايم سبورتس علي قناة ON Time Sports 2 حتى نهاية الموسم”.

مدحت شلبي يوجه رسالة إلى جماهير الأهلي

وجه الأعلامي مدحت شلبي  رسالة إلى جماهير النادي الأهلي  عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلاً: “لم أوجه كلامي إلى جماهير الأهلي أو الزمالك أو أي نادٍ، لكنني أوجه حديثي لكل منصة إعلامية تتحدث في قضية التفويت”.

تعرف على سبب الأزمة

وكات مدحت شلبي قد هاجم  جماهير النادي الأهلي وبعض الإعلاميين الرياضيين بسبب اتهامهم للنادي الإسماعيلي بتفويت مباراة الزمالك والتي جعلت نادي الزمالك ينفرد بصدارة ترتيب الدوري المصري والتي انتهت بفوز الزمالك بهدفين نظيفين، حيث قال مدحت شلبي في تصريحاته: “بمناسبة الجدل المثار في الأيام الماضية، بشأن تفويت الإسماعيلي مباراة الزمالك، فهذا كلام ساذج لا يصدر إلا من سذج وبلهاء”، مضيفًا: “أنا عايز أسأل كيف سيحدث التفويت هل إيهاب جلال، المدير الفني للإسماعيلي سيدخل غرفة الملابس يطلب من لاعبيه الخسارة أمام الزمالك”.

وواصل مدحت شلبي حديثه قائلا: “لو إيهاب جلال، طلب من لاعبيه تفويت المباراة، من الممكن أن يحدث خلاف مع أحد اللاعبين لأي سبب ويسرب اللاعب تلك المعلومة لوسائل الإعلام، يبقى مستحيل أن يطلب المدير الفني من اللاعبين تفويت المباراة”.