التخطي إلى المحتوى
حقيقة رحيل كهرباء من الاهلى الى الدورى الاماراتى
حقيقة رحيل كهرباء من الاهلى الى الدورى الاماراتى

اليكم حقيقة رحيل كهرباء من الاهلى

عاجل أعلن أحمد يحيى وكيل الأعمال الدولي محمود عبد المنعم كهربا نجم فريق الأهلي الأول لكرة القدم ، أن وكيل أعماله رحل عن نادي شباب الأهلي بدبي خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال أحمد يحيى اليوم الجمعة في تصريح صحفي:” كهربا يشعر بإرتياح وسعادة داخل جدران الأهلي و لا يوجد اي مفاوضات بين اللاعب و أهلي دبي سواء من قريب أو بعيد في الفترة الماضية”.

اليكم حقيقة رحيل كهرباء من الاهلى

وأضاف يحيى في تصريحاته: “غادر اللاعب الى دبى في رحلة ترفيهية خاصة بعد الإجازة التي قدمها الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيمانى للاعبين في ظل التوقف الدولي للمنتخب المصري.

في كأس العرب التي أقيمت في قطر ”. وعلى صعيد متصل كان أبراهيم سعيد قد قال عبر حسابه على تويتر ان كهرباء سوف يكون أعارة لنادى أهلى دبى بنسبة كبيرة .

موسيماني يوجه رسالة لأندية جنوب أفريقيا

بعث الجنوب أفريقي بيتسو موسيمان ، مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم برسالة إلى أندية جنوب إفريقيا بقبولها قمصان لاعبي الأهلي والتي منحها إياها مؤخرًا كهدية.وكتب موسيمان

على حسابه الرسمي على تويتر: “يا لها من رحلة! لقد شاهدت للتو مقطع فيديو على Instagram. إنها تجسد الرسالة حقًا. الأغنية مناسبة. شكرا لكل من شارك وحصل على هدية ودعم المبادرة “.

ومن الجدير بالذكر ان الجهاز الفنى وللاعبين فى النادى الاهلى أجازة بسبب كأس العرب المقام فى قطر .

إقرأ أيضاً :