التخطي إلى المحتوى
حازم إمام يفتح النار على وزير الشباب والرياضة
حازم إمام يفتح النار على وزير الشباب والرياضة

حازم إمام يفتح النار على وزير الشباب والرياضة

أثار النائب حازم أمام، أمين سر لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، خلال اجتماع لجنة الشباب، مشكلة أزمة إيقاف لاعب الزمالك محمود شيكابالا، رغم حصوله على حكم من من مركز التسوية والتحكيم بإلغاء العقوبة ،

ووجه إمام تساؤلًا لوزير الشباب، خلال اجتماع اللجنة برئاسة الدكتور محمود حسين، عن أحكام مركز التسوية، هل اتحاد الكرة ملزم بتنفيذها؟.. مشيرًا إلى أن سؤاله يرتبط بإيقاف شكابالا رغم صدور حكم من مركز التسوية بإلغاء الإيقاف.

ورد اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بأن اتحاد الكرة ملزم بتنفيذ أحكام مركز التسوية والتحكيم وان قرار الإلغاء واجب النفاذ ولا بد من تنفيذه .

كان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن عن إيقاف محمود عبد الرازق (شيكابالا) قائد الزمالك ثمانية أشهر لأسباب انضباطية ، وكان هذا القرار بداية لأزمة مع الفريق المتوج بالدوري الممتاز.

وقال الاتحاد المصري بصفحته على فيسبوك إن لجنة المسابقات قررت إيقاف شيكابالا ثمانية أشهر مع تغريمه 500 ألف جنيه مصري بعد أحداث تتعلق بالجولة الأخيرة للدوري الممتاز.

وأضاف الاتحاد أن هذه العقوبة لتكرار إثارة الجماهير وسب الاتحاد وعدم احترام مراسم التتويج والتجاوز اللفظي والاحتكاك بمسؤولي النظام والاتحاد بعد مباراة الجولة الأخيرة.

وظهرت بعض لقطات على مواقع التواصل الاجتماعي لشيكابالا أثناء مشادة مع أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المسؤولة عن إدارة الاتحاد المصري قبل مراسم تتويج الزمالك ببطولة الدوري يوم الجمعة.

وقبل إعلان العقوبة بدقائق قليلة سرد الزمالك أحداث الفوضى التي وقعت قبل مراسم التتويج من وجهة نظره وقال في بيان: يؤكد نادي الزمالك رفضه انفراد أي طرف كان جزءا من الأزمة باتخاذ أي قرارات ذات طابع انتقامي تفتقد الحياد.