تعليق كارتيرون على قرعة الموسم الجديد من الدوري الممتاز
تعليق كارتيرون على قرعة الموسم الجديد من الدوري الممتاز

اول تعليق كارتيرون على قرعة الدوري المصري

أجريت أمس قرعة الدوري الممتاز للموسم الجديد 2021/2022، والتي شهدت العديد من التغييرات أهم عودة الجماهير للمدرجات بسعة 2000 فرد في أول مباراة على أن تعود الجماهير بشكل تدريجي بالاتفاق مع الأجهزة الأمنية، وفي السياق ذاته علق المدير الفني لفريق الزمالك باتريس كارتيرون على مراسم القرعة التي أطلقت أمس.

اول تعليق كارتيرون على قرعة الدوري المصري

يرصد موقع عربي نيوز قال الفرنسي باتريس كارتيرون، في تصريحات خاصة للموقع الرسمي لنادي الزمالك، إننا سنسعد للموسم الجديد بشكل قوي، للحفاظ على مستوى القلعة البيضاء، معلنا أن المنافسة ستكون قوية في الموسم الجديد،

مثلما كانت في الموسم الماضي، مضيفًا: أننا استطعنا حسم اللقب الموسم الماضي، ونسعى إلى التتويج باللقب للمرة الثانية على التوالي”.

وتابع المدير الفني للقلعة البيضاء، أن الزمالك سيقاتل للدفاع عن لقبه في الموسم الجديد، مشيرا إلى أن الزمالك هو بطل الدوري الموسم الماضي، موضحا أن الفريق سيستعد بجدية وتركيز للمسابقة المحلية من أجل الحفاظ على لقب الدوري.

كارتيرون

اليكم مباراة الزمالك وتوسكر الكيني

على جانب آخر يستعد الزمالك، للقاء توسكر الكيني المقرر إقامتها في الثانية ظهر يوم السبت المقبل بكينيا في ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام باستاد نيايو الوطني بكينيا،

وقرر باتريس كارتيرون خوض لاعبي الفريق تدريبات استشفائية بفندق الإقامة بكينيا بعد الانتهاء من تدريبات اليوم على ملعب نادي “absa” بكينيا.

وقرر باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، تغيير ملعب التدريب بسبب انشغال الملعب الفرعي باستاد كاساراني باستضافة مباراة ودية اليوم.

توسكر الكيني

ويدير مباراة الذهاب بين الزمالك وتوسكر الكيني طاقم تحكيم إثيوبي مكون من: باملاك تيسيما حكما للساحة، ويعاونه كل من صامويل تيميسنجو أتانجو مساعدا أول وفاسيكا بيرو فاسيكا مساعدا ثانيا وليما نجويسي حكما رابعا.

 

من ناحية أخرى اتفق المدير الفني للزمالك مع اللجنة المؤقتة التي تدير النادي برئاسة حسين لبيب على استغلال تواجد الفريق في كينيا من أجل التفاوض مع عدد من لاعبيه لمناقشة ملف تجديد تعاقداتهم لمواسم مقبلة،

وتعتمد اللجنة المؤقتة على الفرنسي في حسم هذ الملف في ظل علاقته القوية مع اللاعبين.

رفع راتب أبوجبل إلى 7 ملايين و500 ألف جنيه سنويًا

وتسعى اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك إلى رفع راتب أبوجبل إلى 7 ملايين و500 ألف جنيه سنويًا، معتمدة على الفرنسي في إقناع حارسه على التوقيع وضمان استمراره في الزمالك،

في ظل منحه الثقة الكاملة والدفع به بشكل أساسي من جانب المدرب الفرنسي، في حين تتجه الإدارة إلى الموافقة على بيع حارسه محمود عبدالرحيم جنش المعار إلى فيوتشر بشكل نهائي لنادي آخر مستقبلاً.

 

في الوقت نفسه تتجه إدارة نادي الزمالك إلى عرض مقابل مادي على 7 ملايين جنيه على عبد الله جمعة الظهير الأيسر نظير البقاء وتجديد عقده مع النادي لثلاثة مواسم مقبلة هو الآخر في ظل نية كارتيرون الرهان

عليه بشكل أساسي مستقبلاً، ويمتلك نادي الزمالك مجموعة من اللاعبين الذين تنتهي تعاقداتهم في صيف عام 2022 وهم طارق حامد وأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم ورزاق سيسيه وعبدالله جمعة ومصطفى فتحي ومحمد أبوجبل.