موعد مباراة مصر وفرنسا كرة اليد اولمبياد طوكيو 2021
موعد مباراة مصر وفرنسا كرة اليد اولمبياد طوكيو 2021

تعرف على موعد مباراة مصر وفرنسا كرة اليد اولمبياد طوكيو 2021 || القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة منتخب مصر لكرة اليد


يسعى موقع عربي نيوز بمد الجميع بالعديد من المعلومات فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط وتوصيل المعلومة ونتعرف اليوم حيث سنتناول معلومات حول موعد مباراة مصر وفرنسا القادمة في نصف نهائي كرة يد أولمبياد طوكيو 2020، بعد أن تمكن المنتخب المصري من التغلب علي خصمه الألماني خلال لقاء أكثر من رائع في دور الثمانية، تأهل بعد خصمه الفرنسي، الذي تغلب علي المنتخب البحريني، وسيمكننا متابعة اللقاء عبر القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر القادمة في أولمبياد طوكيو.

تعرف على موعد مباراة مصر وفرنسا كرة اليد اولمبياد طوكيو


ويوضح موقع عربي نيوز اننا نقدم لكم موعد مباراة منتخب مصر وفرنسا اولمبياد طوكيو 2021، نرفق لكم تفاصيل لقاء اليوم، نرفق لكم تفاصيل لقاء اليوم، حيث يلتقي أثنين من العمالقة وذلك ليكون موعد الماتش  يوم الخميس 5 من أغسطس 2021، والذي سينطلق في تمام الساعة 8:00 بتوقيت غرينتش، كما سينطلق في تمام الساعة التاسعة صباحاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، وسيكون اللقاء في تمام الساعة العاشرة صباحاً بتوقيت القاهرة، وسيكون في تمام الساعة الحادية عشرة صباحاً بتوقيت السعودية، وسيكون اللقاء بتمام الثانية عشرة ظهراً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، كما سيكون بتمام الساعة الحادية عشرة صباحاً بتوقيت العراق وسوريا والأردن وفلسطين.

تشكيل منتخب مصر لكرة اليد ضد فرنسا

موعد مباراة مصر وفرنسا نصف النهائي كرة اليد الآن، تضم قائمة منتخب اليد فى الأولمبياد كلا من: كريم هنداوى – محمد عصام الطيار – محمد على – عمر الوكيل “بكار” – يحيى الدرع – على زين – حسن وليد قداح – احمد هشام “دودو” – سيف الدرع – يحيى خالد – أحمد الأحمر – محمد هشام سند – ابراهيم المصرى – محمد ممدوح هاشم – وسام سامى نوار – أحمد عادل.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وفرنسا كرة يد


يعرض موقع عربي نيوز القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وفرنسا  حيث أسفرت قرعة منتخب اليد عن تواجد منتخب مصرمباشر لكرة اليد في المجموعة التي تضم كلًّا من الدنمارك والسويد والبرتغال واليابان والبحرين. ووفقًا لنظام الأوليمبياد يتأهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى لدور ربع النهائي، ونجح منتخب مصر في التواجد بين الـ8 الكبار خلال منافسات كأس العالم الأخيرة التي أقيمت في مصر. ويمكننا متابعة المباريات خلال القنوات الناقلة لاولمبياد طوكيو المفتوحة بالترددات ضمن تردد قناة بين سبورت المفتوحة من التردد الآتي.