التخطي إلى المحتوى
بن شرقى رفض التجديد للزمالك وأنهى اتفاقه مع أهلي دبي
بن شرقى رفض التجديد للزمالك وأنهى اتفاقه مع أهلي دبي

 بن شرقى رفض التجديد للزمالك

عاجل بن شرقى رفض التجديد للزمالك و أنهى اتفاقه مع أهلي دبي كشف ميدو حزين وكيل اللاعبين أن لاعب المغربي بي أشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك واضاف شروط كثيرة

وتصل لتعجيزية لإدارة نادي الزمالك من أجل موافقة على تجديد عقده عبر الفترة القادمة، فقد اقترب انتهاء عقد لاعب وله حق التعاقد مع أي نادي أخر إذا لم يجدد عقده مع زمالك.

بن شرقى رفض التجديد للزمالك و أنهى اتفاقه مع أهلي دبي

حيث كشف وكيل اللاعبين ميدو في تصريح خلال برنامج كورة كل يوم، الذي يتم عرضة على برنامج الحياة” ان لاعب أشرف بن شرقي تم انتهاء اتفاقه مع أهلي دبي الإمارات، سوف يقوم

التعاقد معهم بعد انتهاء عقدة مع زمالك ليتم انتقال بصورة رسمية وتابع حديثة” ان أشرف بن شرقي رفض التعاقد مع نادي الزمالك عبر الفترة السابقة.

بن شرقي يتلقى عرض أندية خليجية

لاعب المغربي أشرف بن شرقي لاعب فريق القلعة البيضاء تلقي مجموعة عروض من أندية كثيرة خليجية، لتعاقد معها وانتقال إليها مع استمرار غموض استمراره مع نادي الزمالك أو تركه.

حصل لاعب على عرضين من ضمنهم عرض اماراتي وعرض أخر قطري، ويختار الاعب بين العرضين حتى يتم اخذ قرار مع إدارة نادي الزمالك هل سيتم الموافقة على طلبات لاعب أم لا.

تم اتفاق مع إدارة الزمالك مع بن شرقي على قيمة العقد تجديد، ولكن الخلاف على قيمة المادية الشرط الجزائي التي يرغب لاعب في وضعها داخل العقد، سوف يتم إقامة اجتماع مع لاعب المغربي

بن شرقي مع إدارة الزمالك بعد رجوع لاعب من اجازة الدولية الحالية، وانتهاء مشاركته مع منتخب المغربي في تصفيات المؤهلة لكأس العالم بقطر ٢٠٢١.