برشلونة تتقدم بشكوي ضد باريس سان جيرمان بسبب ميسي
برشلونة تتقدم بشكوي ضد باريس سان جيرمان بسبب ميسي

ميسي في باريس سان جيرمان ، ميسي لأزال في برشلونة

يسعى موقع عربي نيوز  بمد الجميع بالعديد من المعلومات فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط وتوصيل المعلومة ونتعرف اليوم حيث سنتناول معلومات حول انتقال ميسي من برشلونة حدث كبير لاحد كان يتوقع ذلك، صرح ألاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي من خلال مؤتمر صحفي سمى بمؤتمر الوداع صعد ميسي بحالة من دموع وحال أن يتمالك أنفاسة وسط ترحيب شديد كان يتمنى توديع الجمهور داخل الملعب ولاكن فيروس كورونا منعة من ذلك، انه بعد انقضاء عمر في فريق برشلونة منذ  13 عام واستمر 20 عام في الفريق لا يتخيل انه سيغادر، أوضح انه حاول بكل جهد أن يستمر  في برشلونة.

ميسي يغادر برشلونة، تزداد محركات البحث حول  انتقال ميسي إلى نادى باريس سان جيرمان هل ميسي تم عقد مع نادى ، أم انه ابلغ موافقته فقط على التعاقد  مع نادى باريس سان جيرمان، ومتى  يتم الكشف الطبي وإمضاء العقد، سنوضح لكم ذلك من خلال موقعنا عربي نيوز .

ميسي في باريس سان جيرمان

يرصد موقع  عربي نيوز انه يوجد 3 شاحنات كبيرة للنقل التليفزيوني في انتظار  موعد لاستقبال ضيف هام اليوم،  مع انتظار وصول ألاعب ليو ميسي بدأت التحضيرات لنقل أحداث توقيع  والكشف الطبي على ليونيل ميسي، وإمضاء العقد مع نادى باريس سان جيرمان بعد اتفاق على عقد لمدة عامين براتب 35 مليون يورو، ملعب الأمراء يتزين  للاستقبال ميسي.

ميسي لأزال في برشلونة

  • صحفي بـ LEQUIPE الفرنسية : أؤكد أن ميسي لا يزال في برشلونة، يعلم أن باريس ينتظره لكنه لا يريد التسرع في تحديد مستقبله، ميسي لا يريد التسرع في اختيار الـ PSG بعد هذه الأيام الصعبة للغاية.
  • الشرطة المحلية في محيط ملعب حديقة الامراء، تقول انه لا يوجد وصول لميسي اليوم.
  • جاري كوتيريل مراسل Sky Sports : ميسي لا يزال في منزله في برشلونة.
  • شبكة ESPN | ميسي لديه عرض من لندن يُنافس عرض الـ PSG، ربما تشيلسي.

ونقلا عن صحيفه ماركا الاسبانية اليوم الأثنين أن الادارة القانونية لنادي برشلونه قالت بأن نادي باريس لا يمكنه ضم ميسي وذلك بسبب لوائح اللعب المالي النظيف الخاص بالاتحاد الاوربي لكرة القدم( يوفا)، وأشارت ايضا الصحيفه أن الادار القانونية قدمت شكوي لمحكمة الاستئناف الأوربية، بأن باريس لايمكنه ضم ميسي.