التخطي إلى المحتوى
بديل محمد صلاح بعد رحيله عن ليفربول
بديل محمد صلاح بعد رحيله عن ليفربول

صلاح يريد أن يكون الأعلى أجرا في بريميرليج

كشفت الصحف انجليزية عن رغبة نادي ليفربول الإنجليزي في التعاقد مع اللاعب الشاب بيدرو جونسالفيس لاعب سبورتنج لشبونة ،لخلافة النجم المصري محمد صلاح حال رحيله عن صفوف “الريدز” ،

وتدور الشكوك حول استمرار محمد صلاح مع ليفربول الموسم المقبل، في ظل رفض النادي الإنجليزي تلبية طلبه بتجديد عقده الذي ينتهي في صيف 2023، ورفع راتبه من 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا إلى 380 ألف.

حيث قالت صحيفة “صن” البريطانية إن إدارة ليفربول وضعت بيدرو جونسالفيس (23 عاما) على رأس قائمة اللاعبين المرشحين لتعويض رحيل صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد تألقه مؤخرا مع سبورتنج لشبونة .

صلاح يريد أن يكون الأعلى أجرا في بريميرليج

وأشارت الصحيفة إلى أن ليفربول لا يمانع دفع المبلغ الذي حدده سبورتنج لشبونة للتخلي عن خدمات جونسالفيس، والبالغ 67.75 مليون جنيه إسترليني (80 مليون يورو).

وكان جونسالفيس قد انضم إلى صفوف نادي سبورتنج لشبونة في صيف 2020 قادما من نادي فاماليساو البرتغالي مقابل 6.5 مليون يورو لتعويض المخضرم برونو فيرنانديز الذي رحل إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي مطلع العام الماضي.

وقد ساهم الجناح الشاب في فوز فريقه سبورتنج بلقب الدوري البرتغالي الموسم الماضي بعد غياب استمر 19 عاما، حيث شارك مع الفريق في 37 مباراة بالمسابقة سجل خلالها 23 هدفا وصنع 5 أهداف.

فيما خاض جونسالفيس 10 مباريات هذا الموسم بمختلف المسابقات مع لشبونة سجل خلالها 4 أهداف وصنع هدفا وحيدا.