التخطي إلى المحتوى
بالفيديو السولية يعدل النتيجة لمنتخب مصر في مرمى الجزائر
بالفيديو السولية يعدل النتيجة لمنتخب مصر في مرمى الجزائر

اليكم هدف السولية في مرمى منتخب الجزائر

سجل عمرو سولية هدف التعادل لمنتخب مصر في مرمى الجزائر وذلك في المواجهة التي تجمع بينهما على ملعب إستاد الجنوب لحساب مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة من بطولة كأس العرب فيفا قطر 2021 والتي تقام حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر الجاري.

اليكم هدف السولية في مرمى منتخب الجزائر

البداية كانت في الدقيقة التاسعة والخمسين حيث صوب اللاعب أحمد ابو الفتوح كرة قوية إرتطمت في يد محمد أمين توغاي وخرجت إلى ركلة ركنية لكن لاعبوا الفراعنة طالبوا بعودة الحكم إلى تقنية الفيديو المساعد من أجل لمس الكرة باليد.

وعلى الفور طالبت غرفة الفيديو حكم المباراة من أجل مشاهدة اللعبة وهو ما تحقق ليحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء إنبرى لها القائد عمرو السولية مسجلًا هدف التعادل لتنفجر مدرجات المنتخب المصري فرحًا بهدف تعديل النتيجة.

توغاي يتقدم للمنتخب الجزائري بالهدف الأول في مصر

وكان المنتخب الجزائري قد تقدم بالنتيجة في الدقيقة التاسعة عشر بعد أن تلقى تمريرة من زميله يوسف البلايلي ولعب الكرة في أسفل الزاوية اليمنى للحارس محمد الشناوي.

يُذكر أن الصدارة معلقة بين المنتخبين وفي حالة نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي والتعادل في اللعب النظيف بتلقي كل منتخب منهم ثلاثة إنذارات سيتم اللجوء إلى القرعة من أجل حسم المتصدر الذي سيواجه المنتخب الأردني في الدور ربع النهائي.

إقرأ أيضاً :